اخبــار الضـالع

اهالي مديرية الحصين يسيرون قافلة غذائية دعماً للمرابطين في جبهة حجر الضالع.

اهالي مديرية الحصين يسيرون قافلة غذائية دعماً للمرابطين في جبهة حجر الضالع
المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي 
الأربعاء: 12 أبريل 2023م
     سير اهالي مديرية الحصين بمحافظة الضالع قافلة غذائية دعما للمرابطين في مواطن الشرف والبطولة في جبهة حجر شمال غرب محافظة الضالع
     وعبر اهالي مديرية الحصين خلال هذه القافلة عن وجوب الاهالي الوقوف بجانب أبناء القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في الجبهات تقديرا لدورهم البطولي في مواجهة قوى التطرف والإرهاف ممثلة بمليشيا الحوثي ودفاعا عن الأرض والدين والانتماء والوطن الجنوبي على حدود بوابته الشمالية.
     بدورهم شكر المرابطين من أبناء القوات المسلحة الجنوبية في جبهة حجر عبر مندوب الجبهة الشيخ يحيى الفتاحي هذا الدعم الذي يأتي معززا لصمودهم وثباتهم والذي يعبر في الوقت نفسه عند دعم الاهالي ومساندتهم المرابطين في الجبهات.
     وأضاف الفتاحي إن سر صمود المرابطين وانتصاراتهم يأتي اولا في دعم الحاضنة الاجتماعية في الضالع ووقوفها الكبير والمتواصل مع المرابطين في الجهات منذ بداية اندلاع المواجهات، مثمنا الدور الكبير للمواطنين من ابناء مديرية الحصين وكل مديريات المحافظة الذي يأتي معززا ورافدا معنويا للمرابطين.
وتكونت هذه القافلة من مواد غذائية جافة ومعلبة كالمشروبات والعصائر والتونة والحليب والأجبان والبسكويت وغيرها من المواد الغذائية الأخرى تقدر قيمتها بنحو خمسون مليون ريال يمني.
#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي
مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى