اخبــار الضـالعاخبار محلية

بيان صادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم

بيان صادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم

صوت الضالع/ خاص

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم بياناً أكدت فيه المطالبة بانتشار قوات النخبة الحضرمية في ساحل ووادي حضرموت، مشيرة إلى أن هذه القوات هي التي تمكنت من تحرير مدن ساحل حضرموت من قبضة العناصر الإرهابية والمتطرفة. ومنذ ذلك اليوم، استطاعت قوات النخبة الحضرمية بسط السيطرة الكاملة على مدن ساحل حضرموت، وساهمت بشكل كبير في تحقيق الأمن والاستقرار.

وندد البيان بمحاولات بعض الجهات لخلط الأوراق ودفع قوات أخرى إلى ساحل حضرموت الآمن بهدف زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة. وأوضح أن المنطقة العسكرية الأولى أصبحت وكراً للتنظيمات الإرهابية والمتطرفة، بالإضافة إلى ممارسات الجبايات والاغتيالات التي تحدث في مناطق وادي وصحراء حضرموت.

وطالب البيان بإحلال قوات النخبة الحضرمية بدلاً من قوات المنطقة العسكرية الأولى في وادي وصحراء حضرموت.

نص البيان 

لقد كانت لقوات النخبة الحضرمية الشرف في تحرير مدن ساحل حضرموت من قبضة العناصر الارهابية المتطرفة ومنذ ذلك اليوم وهذا القوات الباسلة استطاعت من الانتشار والسيطرة على كل مناطق الساحل الامن والمستقر وفي الوقت الذي نطالب فيه كل الجهات بأن تبسط هذه القوات سيطرتها على بقية مديريات وادي وصحراء حضرموت بدلاً عن قوات المنطقة العسكرية الاولى واستبدالها بقوات حضرمية او قوات يكون منتسبيها من ابناء المحافظة وان قوات المنطقة العسكرية الاولى أصبحت وكراً للمتطرفين وللجبايات والاغتيالات والارهاب الذي يحصل في مناطق الوادي وتحاول بعض القوى خلط الاوارق ومحاولة الدفع بقوات اخرى الى الساحل وأننا في مديرية السوم نؤكد ان تلك الاعمال تضر بالامن والسكينة العامة للمواطنين في حضرموت الوادي بشكل خاص .

صادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى