اخبــار الضـالع

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة دائرة للمراه والطفل بإنتقالي مديرية الازارق تكرم الدكتورة هنديه محمود القطوي .

صوت الضالع / جياب الازرقي

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة أقامت دائرة المراه والطفل بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الازارق صباح اليوم الثلاثاء 2022/3/8م حفل تكريم بهيج للدكتوره هنديه محمود القطوي على ساحة مدرسة الشهيد محمد عواس النموذجيه  .

حيث بدأ مهرجان التكريم بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب وجدان ناصر حسن مسعد بعد ذلك ألقى الأستاذ عبدالسلام صالح مثنى كلمة منظمات المجتمع المدني قال فيها :

( إن كلمات الشكر والتقدير قليلة ولن تفي الدكتوره هنديه القطوي حقها مهما اخترنا الكلمات ونمقنا الجمل فالدكتوره هنديه القطوي قدمت وقدمت الكثير والكثير من الخدمات لمواطني مديرية الازارق في مجال عملها في مهنة الطب ولفترة طويلة تقارب   ثلاثة عقود ونصف من الزمن وهي تقدم خدماتها بكل تفاني وإخلاص  ولازالت تقدم خدماتها الجليلة للمرضى والأمهات في مركز الطوارئ التوليدية بالمديرية) . 

بعد كلمة منظمات المجتمع المدني أتت كلمة رئيسة دائرة المراه والطفل بالمجلس الانتقالي الجنوبي م/ الازارق الاخت اشواق الطيري والتي رحبت من خلالها بالضيوف وعلى رأسهم رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية العقيد عبدالله حسين أحمد ورئيس الدائرة التنظيمية بالمجلس الانتقالي بالمديرية الأستاذ عبدالله علي رضوان . ومدير مستشفى الازارق الريفي د/عقيل علي صالح ومدير أمن مديرية الازارق الأخ محمد عثمان ناجي وكل الحاضرين مهرجان التكريم الذي أقامته دائرة المراه والطفل بالمجلس الانتقالي بالمديرية تكريماً لهامة كبيرة منوالهامات التي خدمت إلازارق في مجال عملها بمهنة الطب وكانت ملاك من ملائكة الرحمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى . الدكتورة هنديه محمود القطوي هذه الانسانه التي يشهد لها الصغير قبل الكبير والقاضي قبل الداني بل يشهد لها عملها والخدمات التي قدمتها ولازالت نقدمها منذ عام 1987م والى اليوم.

بعد ذلك استماع واستمتع الحاضرين بنشيد رائع قدمه الطالب المبدع والرائع عبدالله فهد قايد صالح 

بعد ذلك أفسح المجال للدكتوره هنديه القطوي لتلقي كلمتها والتي عبرت فيها عن سعادتها البالغة و شكرها العميق لكل من ساهم في تنظيم مهرجان التكريم وفي مقدمتهم دائرة المراه والطفل بإنتقالي الازارق .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى