اخبــار الضـالع

وكيل  الضالع يتفقد سير العمل في طريق نقيل الربض ويحل إشكالية بين المواطنين والمقاول

صوت الضالع / ايمن مطر 

تفقد وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الأستاذ أكرم قاسم، اليوم الثلاثاء، سير العمل في طريق نقيل الربض، وذلك بتوجيهات من محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل.

 

وخلال الزيارة، اطلع قاسم على سير العمل في الطريق، والتقى بالمواطنين المستفيدين من المشروع، واستمع إلى ملاحظاتهم وشكاوى هم.

 

ووجه قاسم المقاول المسؤول عن العمل في الطريق بضرورة سرعة إنجاز المشروع وفق المواصفات الفنية المطلوبة، ومعالجة أي ملاحظات أو شكاوي من المواطنين.

 

كما حل قاسم إشكالية بين المواطنين والمقاول، حيث طالب المواطنين بضرورة التعاون مع المقاول وعدم عرقلة العمل، مؤكداً أهمية المشاريع التنموية للمحافظة، وضرورة التكاتف من أجل إنجاحها.

وعقد الوكيل اكرم قاسم اجتماعاً مع المواطنين والمقاول المسؤول عن العمل في الطريق، لمناقشة الإشكالية التي أثارها المواطنون.

 

وفي الاجتماع، طالب قاسم المواطنين بإنجاح مشاريع المحافظة وعدم عرقلة العمل، والوقوف مع الجهات المعنية لإكمال العمل بسلاسة.

 

كما تحدث قاسم مع المواطنين، وأوضح لهم أهمية المشاريع للمحافظة، وأهمية التكاتف من جانب الجميع لإنجاح المشاريع.

 

وأكد قاسم أن محافظة الضالع بحاجة إلى مشاريع تنموية تساهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين، مشيراً إلى أن مشاريع الطرق من أهم المشاريع التي تساهم في ربط المحافظة بالمحافظات الأخرى، وتعزيز التنمية الاقتصادية فيها.

 

من جانبهم، رحبت جموع المواطنين بزيارة وكيل المحافظة، أعربوا عن تقديرهم لاهتمامه بمشاريع المحافظة.

وأكد المواطنون أن زيارة وكيل المحافظة ساهمت في حل الإشكالية التي كانت قائمة بين المواطنين والمقاول، مؤكدين على ضرورة استمرار التعاون مع الجهات المعنية لإنجاز المشاريع التنموية في المحافظة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى