اخبــار الضـالع

تنفيذية انتقالي جحاف تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو وتناقش تقاريرها النصف سنوية 

 

صوت الضالع/ هاني العيفري . 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية جحاف محافظة الضالع صباح اليوم السبت إجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو، برئاسة العقيد عبد الناصر الطبقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية.

 

وفي مستهل الأجتماع الذي عـُقد في مقر المجلس الانتقالي في عاصمة المديرية السرير ،استعرض العقيد عبد الناصر الطبقي في كلمته آخر مستجدات الأوضاع التي تشهدها الساحة الجنوبية وكذا النجاحات التي حققتها القيادة السياسية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس ونائب رئيس المجلس الرئاسي مؤخراً ،مؤكداً على ضرورة التلاحم والاصطفاف الشعبي خلف القيادة السياسة لتجاوز هذه المرحلة المفصلية من عمر الثورة. 

 

وأستمعت الهيئة الى التقارير النصفية للعام الجاري 2023 م وكذا الأنشطة المنفذة من بعض إدارات الهيئة،بالأضافة الى تقييم شامل لانشطة الإدارات المنفذة وغير المنفذه ومناقشة الصعوبات والعراقيل التي حالت دون تنفيذها ووضع التصورات المناسبة لنجاحها .

كما ناقشت الهيئة اليوم في أجتماعها الأوضاع الأمنيه والخدميه والصحيه التي تخص ابناء المديريه، مثمنين الجهود المبذوله من قبل المقاول واللجنه المجتمعيه،برئاسة المدير العام للمديريه، والذي بذلوا جهداً كبيراً في تسريع استكمال مشروع سفلتة طريق جحاف، لما من شأنه خدمة المواطن وتخفيف الأعباء الكبيره عن كاهله.

 

ووجه رئيس الهيئة التنفيذية بالمجلس إداره مكتب الصحه بالمديريه ومدير عام المستشفى الريفي في عاصمة المديريه السرير بمضاعفة جهودهم لتسهيل عمل المقاول في الترميم والأشراف عليه .

 

كما بارك الأجتماع القرارات الأخيره التي اصدرها المجلس الانتقالي والمتعلقه بالأوضاع الاقتصاديه، والحفاظ على الايرادات العامه بعيدا عن عبث المفسدين.

 

 وفي الختام ناقش الاجتماع عدد من القضاياء التنظيمية المدرجه في جدول الأجتماع ،وتم وضع الحلول متخذاً بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة لها .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى