اخبــار الضـالع

بموكب جائزي مهيب يتقدمه قائد القوات البرية تشيع جثمان الشهيد القائد فضل النقيب الى مثواه الأخير

صوت الضالع / خاص

شيع الآلآف من ابناء محافظة الضالع والجنوب صباح اليوم جثمان الشهيد القائد عميد طيار فضل علي محمد النقيب الى مسقط رأسه قرية المصنعة مديرية جحاف محافظة الضالع حيث وارى جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة القرية.

وقد انطلق المشيعون من امام ساحة مستشفى النصر العام وسط مدينة الضالع باتجاه مديرية جحاف قرية المصنعة، حاملين صور الشهيد ويرددون الهتافات الثورية والأهازيج المعبرة عن مناقب الشهيد النضالية والثورية التي امتاز بها طوال مسيرة حياته حتى لحظة وفاته، معاهدينه بالسير على نفس الأثر حتى تحقيق النصر الأكبر.

ويعد الشهيد القائد عميد طيار فضل النقيب من ابرز القيادات العسكرية لجبهات محور الضالع وأحد اعمدة القوات الجوية الجنوبية في الجيش الجنوبي السابق، حيث ارتقى شهيداً في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء الماضي الموافق 9 مارس 2022م وهو يقود مهمة قتالية وسط الخطوط الأمامية لمسرح العمليات الحربية في قطاع صُبيرة-الجب شمال غرب الضالع.

كان على رأس المشيعين العميد علي احمد البيشي ”ابو طاهر“ قائد القوات البرية في القوات المسلحة الجنوبية، بمعية قيادة جبهات محور الضالع يتقدمهم العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس العمليات المشتركة ورئيس الإدارة المحلية للمجلس الإنتقالي وقيادة السلطة المحلية في المحافظة والمديرية، وقيادات عسكرية وأمنية بارزة وجميع غفير من المواطنين .

#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى