اخبار محلية

البكري يناقش مع رئيس انتقالي الضالع عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي

صوت الضالع/ إعلام الوزارة
ناقش معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الإثنين، مع رئيس القيادة المحلية بمحافظة الضالع عبدالله مهدي سعيد، عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي والشبابي في المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الشباب د. عزام خليفة ووكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، أكد معالي الوزير البكري، “اهتمام الوزارة بأندية المحافظة وشبابها، فضلا عن مشاريع البنى التحتية فيها، كما هو الحال بمشروع تعشيب وتأهيل معلب نادي الصمود ومقصورته الرئيسية، وكذلك الصالة الرياضية في مركز المحافظة”.

وأوضح البكري، إن “الضالع كغيرها من المحافظات ستنال حظها من مشاريع البنى التحتية باعتبارها أساس أي تطور، كما انه وفي إطار الاهتمام الذي تبديه الوزارة بشباب الضالع ورياضييها، تم منح الاعتراف الرسمي ببعض انديتها، فيما لا زال بعضها تحت إطار الاعتراف المؤقت”.

من جانبه، شكر رئيس انتقالي الضالع عبدالله مهدي سعيد، دعم واهتمام الوزارة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، بأندية المحافظة وحرصه على تطورها والارتقاء بعملها، مشيرًا إلى إن المحافظة تقف على قاعدة شبابية كبيرة، وهي بحاجة إلى المزيد من الدعم والاهتمام، وفتح مساحات إضافية لاحتضان الشباب وتنمية مهاراتهم وقدارتهم المختلفة.

وتطرق سعيد، إلى ملف نادي القمة الرياضي بمديرية جحاف الباحث على الاعتراف المؤقت، مؤكدًا إن المديرية بحاجة إلى نادٍ آخر، عطفًا على الكثافة السكانية فيها، واهتمام شبابها بممارسة الرياضة.

حضر اللقاء مدير عام التدريب والتأهيل سعد العمري، ورئيس نادي القمة بالضالع عبد المجيد طالب.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى