اخبـار متنوعة

مدير مكتب الشباب والرياضة يوزع معدات رياضية للفرق الشعبية بالمسيمير

مدير مكتب الشباب والرياضة يوزع معدات رياضية للفرق الشعبية بالمسيمير

لحج – محمد مرشد عقابي:

وزع مدير مكتب الشباب والرياضة بالمسيمير محافظة لحج، الكابتن رجيف فضل سالم المغرمي عصر اليوم الأربعاء في ساحة مدرسة الشهيد عباس رضوان بمركز المديرية، معدات رياضية قدمتها الشركة الوطنية للأسمنت للفرق الشعبية التابعة لنادي شباب المسيمير الرياضي لكرة القدم، ويأتي هذا الدعم لتفعيل النشاط الرياضي في المديرية.

وفي مستهل اللقاء رحب المغرمي، بجميع المدربين والإداريين وممثلي الفرق الشعبية، مستعرضاً معهم أسباب ومبررات توقف الأنشطة الرياضية خلال الفترة الماضية.

وأوضح الكابتن رجيف في حديثه، الإلتزامات التي تقع على مكتب الشباب تجاه الرياضيين بعموم مناطق المديرية، لأفتاً إلى أن كل هذه المستلزمات والأدوات التي سعى المكتب للحصول عليها من الجهات الداعمة تقدم من أجل خلق لاعبين جيدين يعززون من الخامات البشرية لنادي شباب المسيمير بجميع الفئات العمرية لكافة الالعاب، معتبراً نادي الشباب بواجهة بلاد الحواشب وبوابتها العريقة التي يعرفها القاصي والداني.

كما أشار المغرمي، إلى أن دعم المجال الرياضي من أهم أهداف قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمديرية حتى يجد الشباب الفرصة الكافية لإظهار مواهبهم وإبداعاتهم في شتى المجالات الرياضية والثقافية، مؤكداً أن الداعم الأول لرياضة أبين هي الشركة الوطنية للأسمنت ممثلة بالأخ عبدالمولى البهلول والذي مشكوراً يقف وبقوة خلف كل الأنشطة داعماً لها معنوياً ومادياً لإبعاد الشباب عن الظواهر الشاذة والأفكار التي تضر بالمجتمع وتوجيههم صوب الرياضة كمتنفس يسثمرون من خلاله طاقاتهم وأمكانياتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وشدد مكتب الشباب والرياضة بالمسيمير، على مندوبي ومدربي الفرق الشعبية بضرورة الإهتمام بالنشئ وغرس الأخلاق الحميدة والعادات والمفاهيم الفاضلة والقيم النبيلة في نفوسهم وتهذيبهم التهذيب الأمثل لكي يخلق لدينا شباب يستفيد منهم الوطن والمجتمع.

وعقب ذلك، جرى توزيع الكرات والزي الرياضي لكل فريق كرتان لعدد 18 فريق شعبياً بينما تم تحديد موعد لإجراء قرعة الدوري الكروي بين الفرق المعروفة بمزاولها للنشاط الرياضي.

وعبر ممثلوا الفرق الشعبية عن شكرهم وتقديرهم، لمدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن رجيف المغرمي، مثمنين الجهود التي يبذلها في سبيل تفعيل النشاط الرياضي وانتشال واقع الشباب وإخراجهم الى فضاء التنافس الشريف.

حضر عملية تسليم المعدات الرياضية للفرق الشعبية، الأخوة مدير إدارة الكهرباء بالمديرية محمود عادل عباس وعضوا الهيئة الإدارية لنادي شباب المسيمير الرضامي صالح عبدالله ومشتاق صالح مرزح.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى