مقالات وتحليلات

بمناسبة الذكرى الـ(52).. رسالة تقدير وعرفان لقواتنا المسلحة ومقاومتنا الجنوبية.

بمناسبة الذكرى الـ(52).. رسالة تقدير وعرفان لقواتنا المسلحة ومقاومتنا الجنوبية

كتب – أبومرسال الدهمسي


بمناسبة حلول الذكرى الخالدة والغالية على شعب الجنوب الذكرى الـ(52) لتأسيس جيشنا الجنوبي التي تأتي اليوم تزامناً مع الإنتصارات العظيمة التي يحققها أبطال قواتنا البواسل في مختلف الميادين والجبهات وعلى إمتداد الرقعة الجغرافية لمحافظات الجنوب المحررة.

ومن محافظة أبين نبعث تحية إجلال وإكبار من اعماق قلوبنا لأبطال قواتنا المسلحة الجنوبية ورجال المقاومة الجنوبية في جبهة ثره الحدودية وجبهة الحد يافع وجبهة الضالع وكرش وغيرها من الجبهات القتالية الذين يلقنوا فيها مليشيا الحوثي ومازالوا يلقنوها الضربات القاسية وكسر شوكتها وهزيمتها.

إن صمود ابطال قواتنا المسلحة بشموخ كشموخ جبال ثره الشامخة التي لا تنحني إلا لخالقها امام محاولات مليشيا العدو الحوثي المتكررة بغزو الجنوب وصد هجماتها ودفن كل احلامهم من قبل هؤلاء الأبطال في قواتنا المسلحة ومقاومتنا الجنوبية.

أنهم حراس أرض الجنوب وحماة أمنه واستقراره ، انهم جنودنا البواسل الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والتضحية والإخلاص والصمود.

ومن خلال زيارتنا اليوم لأبطال المقاومة الجنوبية في جبهة ثره شاهدنا رجال يعشقون الحرية والكرامة والدفاع عن الوطن ، رجال أقوياء يقودون المعركة بكل استبسال وصمود بقيادة قائد الجبهة القائد المقدام طه حسين بوبك، ورئيس العمليات الضابط الميداني سالم علوي البركاني وكل الأبطال والقادة معهم في جبهة ثره الشامخة الذي لم يسعنا ذكرهم جميعاً ولكننا نبعث لهم ولكل أبطال قواتنا المسلحة ومقاومتنا الجنوبية، والى كل الأبطال والقادة في قواتنا الباسلة في عملية”سهام الشرق“ وحملتها المكملة ”سيوف حوس“ التي أعلنت يوم أمس الأربعاء تطهير اخر معاقل الجماعات الإرهابية على حدود المحافظة وصولاً الى عقبة حطيب والحنكة المحاده لمحافظة شبوة بمعنويات عالية وإنتصارات ونجاحات لا توصف.

نبعث لهم جميعاً قادة وضباط وصف وجنود وكل أبطال جيشنا الباسل صمام أمان أبين خاصة والجنوب رسالة حب وتحية وفخر لهم منا والى القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية الممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية كتقدير وعرفان لتلك التضحيات والمآثر البطولية التي يجترحوها في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض وعن حدود وطنا الجنوب.

تحية لكم ايها الأبطال المرابطين في الجبهات القتالية في الجنوب ونسأل الله أن يثبت أقدامكم وينصركم على الحوثي وقوى الشر والإرهاب ، والتوفيق والسداد لقيادتنا الرشيدة لما فيه الخير لشعب الجنوب وتطهير كامل تراب أرضه الطاهره من جحافل الإحتلال اليمني وعصابات صنعاء حتى استعادة كل شبر من تراب جنوبنا الحبيب واستعادة دولتنا الفيدرالية الجنوبية بقيادة الرئيس القائد المناضل عيدروس بن قاسم الزبيدي.

#بجيشنا_الجنوبي_ننتصر

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى