اخبـار متنوعة

الشيخ حسن الجابري يترأس إجتماع بقيادات الهبة الحضرمية بالوادي والصحراء لتدارس الأوضاع الراهنة

متابعات / صوت الضالع

ترأس قائد الهبة الحضرمية الثانية – رئيس لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام حرو الشيخ حسن بن سعيد الجابري ، اليوم الإثنين ، في منطقة الردود ، إجتماعا استثنائياً بلجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) بوادي حضرموت ورؤساء اللجان التنفيذية للهبة الحضرمية في مديريات وادي حضرموت.

وفي اللقاء استعرض قائد الهبة الحضرمية الثانية نتائج زيارته الأخيرة إلى العاصمة عدن ، التي استغرقت ثلاثة أسابيع التقى فيها بالقيادة السياسية ممثلة بالقائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ونوابه وعدد من الوزراء والمسؤولين والقادة العسكريين وبعض الشخصيات الاجتماعية الجنوبية نوقش خلالها العديد من القضايا المتعلقة بالشأن الحضرمي والعمل على متابعتها.

وناقش المجتمعون الوضع الحالي بمحافظة حضرموت وسوء الخدمات وارتفاع سعر المشتقات النفطية و إنهيار الحالة المعيشية التي يعاني منها المواطنون بشكل عام.

وأدان الحاضرون إرتفاع سعر المشتقات النفطية رغم استمرارية بيعها بالسعر المنخفض من قبل شركة بترومسيلة ، مشددين على ضرورة توسيع العمل الميداني للهبة الحضرمية ودعوة الشخصيات الاعتبارية خلال الأيام القادمة.

وأكد المجتمعون على رفضهم القاطع والمطلق لتفريخ المكونات التي لا تعبر عن أبناء حضرموت وتشتت بالصف الحضرمي والتآمر الذي يحاك على حضرموت ومصالحها وجغرافيتها ،حاثين كافة القوى الوطنية للإصطفاف صفا واحدا والتصدي لتلك المؤامرات.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى