اخبـار متنوعة

مكتب التربية والتعليم في شبوة يدين حادثة اغتيال القيادي التربوي أ. أحمد علي طريش.

صوت الضالع / شبوة

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء
و المرسلين سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين

تدين قيادة مكتب التربية والتعليم م/ شبوة وبشدة الإعتداء الهمجي المتوحش الذي تعرض له الاستاذ احمد علي طريش احد قيادات مكتب التربية والتعليم شبوة صباح يومنا هذا الاربعاء 13 سبتمبر 2023م وسط مدينة عتق محافظة شبوة والذي نتج عنها مقتل الاستاذ والتربوي القدير / احمد علي طريش رئيس شعبة المناهج والتوجيه بمكتب التربية والتعليم م/ شبوة

وإذ نعبر نحن قيادة مكتب التربية والتعليم م/ شبوة عن ادانتنا وشجبنا واستنكارنا الشديد لهذه الجريمة النكراء التي استهدفت قيادي وهامة تربويه مخلصة سخر نفسه للعمل في قطاع التربية والتعليم على مدى ثلاثة عقود وتعتبر هذه الجريمة ظاهرة خطيرة ودخيلة على مجمتمعنا لاستهداف ورثة الانبياء والمرسلين وحاملي رسالة التعليم وتشكل تهديدا لمستقبل التعليم وقدسيته ومكانة المعلم والتربوي.

واذ تطالب قيادة مكتب التربية والتعليم م/ شبوة السلطة المحلية بالمحافظة والأجهزة الامنية والقضائية المختصة بسرعة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة للقبض على الجناة والتحقيق معهم وتقديمهم للمحاكمة وتوقيع عقوبة القصاص وفقاً لاحكام ونصوص القوانين النافذة ..
كما نطالب بتوفير الحماية الامنية اللازمة لكل المعلمين والتربويين والمرافق التعليمية كما نطالب مجالس الآباء وأولياء الأمور ومنظمات المجتمع المدني والمثقفين والإعلاميين وكل حريص على التعليم بالوقوف ضد هذه الظاهرة وادانتها وتجريمها والعمل على ضمان عدم تكرارها ضد الكوادر التربوية والمعلمين الذين يخدمون كافة شرائح المجتمع في تربية وتعليم ابناءهم وتحييد القيادات التربوية والمرافق التعليمية والمدارس عن اي صراعات او خلافات قبلية.
وذا يعتبر رحيل هامة تربوية بحجم أ. أحمد طريش خسارة على شبوة وعلى المجتمع التربوي والتعليمي وموجع للأجيال المتعاقبة التي نهلت من خبراته ومعارفه ورحيله بهذه الطريقة المتوحشة .
وداعاً ايها القائد التربوي استاذنا أحمد علي طريش
وفي جنة الخلد نلتقي ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل،،

صادر عن قيادة ومنتسبي مكتب التربية والتعليم م/ شبوة
الأربعاء 13 سبتمبر 2023 م

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى