اخبـار متنوعة

لقاء يجمع بين رئيس اللجان المجتمعية بالمعلا بمدير التثقيف والتوعية بمكتب الصحة في المديرية.

صوت الضالع / العاصمة عدن/ المعلا

التقى المهندس محمد علي الحالمي رئيس اللجان المجتمعية بمديرية المعلا صباح اليوم السبت 16 سبتمبر 2023م مدير قسم التثقيف والتوعية بمكتب صحة المديرية الدكتورة إنجيلا هائل محمود.

بداية اللقاء رحب الحالمي بالدكتورة انجيلا مثمنا جهودها في توعية مواطني المديرية في أهمية أخذ اللقاحات للفئات العمرية للحد من الأمراض والأوبئة الموسمية.

وألقت الدكتورة إنجيلا كلمة ثمنت فيها دور اللجان المجتمعية وإشراكها في دورات توعية صحية في الأحياء السكنية لمديرية المعلا وفتح أطر التعاون للقضاء على الأمراض والأوبئة المنتشرة بين أوساط الأطفال ودور أولياء الأمور في متابعة اللقاحات لأطفالهم حتى يكتسبوا مناعة ضد هذه الامراض تحت رقابة صحية من وزارة الصحة كما ان هذه اللقاحات تخضع لرقابة مستدامة من الوزارة ولا خوف على اطفالنا من هذه اللقاحات.

كما تطرقت الدكتورة انجيلا الى دور أئمة المساجد في نشر التوعية الصحية بين أوساط المواطنين في الاحياء السكنية عن طريق خطب الجمعة والمحاضرات اليومية في المساجد.

في الأخير شكر المهندس الحالمي الدكتورة إنجيلا لاهتمامها وحرصها على سلامة وصحة أطفال المديرية وتفانيها.

حضر اللقاء الاخوة ناصر فلهوم رئيس حي اول مايو حسين الحدي رئيس حي 22 يونيو بالشيخ اسحاق وعيدروس احمد رئيس حي لبوزة وقاسم المسبحي رئيس حي الشعلة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى