اخبــار الضـالع

الضالع: مدير عام الحصين يقوم بزيارة تفقدية لمركز الخربة شكع ويزور بعض المعالم الأثرية

صوت الضالع / خاص

 تفقد رئيس الإدارة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، مدير عام مديرية الحصين الاستاذ صلاح محسن الحريري مركز الخربة شكع وقام بزيارة مركز الوحدة الصحية وبعض الأماكن الأثرية في المنطقة.

وقام مدير عام مديرية الحصين الاستاذ صلاح محسن الحريري بمعية رئيس الإدارة الإجتماعية بالمحافظة الأستاذ عبدالحميد طالب، بتفقد سير العمل بالوحدة الصحية أعقبها زيارة بعض المواقع الأثرية التي تزخر بها المنطقة من مستوطنات ونقوش وسدود وحصون ومقابر في جبل عقرم.

وخلال الزيارة ناقش الحريري مع أهالي مركز الخربة والطاقم الطبي في الوحدة الصحية، جملة من المطالب والأحتياجات الخاصة بمنطقتهم في عدد من الجوانب الخدمية الهامة أبرزها الصحة وماهي أبرز الصعوبات التي تواجه أهالي المنطقة والعمل على تقدم الدعم اللازم لسكان المنطقة في مختلف الجوانب.

وزار مدير عام المديرية الأستاذ صلاح الحريري عدة مواقع أثرية بحصن شكع الخربة، الذي يعد من أهم المواقع الأثرية في الضالع الذي وجدت فيه قطع أثرية عديدة، ومعالم ذات قيمة تاريخيه.

وشدد الحريري، على أهمية المحافظة على الآثار والمواقع الأثرية، وحث جميع الأهالي على ضرورة حماية جميع المعالم والمواقع الأثرية في مناطقهم باعتبارها ثروة وطنية لا تقدر بثمن.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى