اخبـار متنوعة

في إطار لقاءاته بنجوم الرياضة :الوزير ” البكري ” يستقبل نجم منتخب الناشئين الكابتن/ سعيد العولقي

صوت الضالع /عدن / خاص / نظير كندح

إستقبل وزير الشباب والرياضة أ. نايف البكري بمكتبه في العاصمة عدن ظهر اليوم الخميس نجم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم الكابتن/ سعيد العولقي ..

يأتي ذلك في إطار اللقاءات المتواصلة التي يقوم بها الوزير ” البكري ” مع نجوم الرياضة في بلادنا بمختلف فئاتهم العمرية ممن برزوا في عدد من المحافل الدولية رافعين إسم وطنهم عالياً ..

وفي اللقاء الودي الذي جمعه بنجم منتخب الناشئين لكرة القدم الكابتن/ سعيد العولقي أشاد الوزير ” البكري ” بمهارات اللاعب ” العولقي ” الذي حفر إسمه بعمق في ذاكرة الجماهير اليمنية أثناء مشاركته في تصفيات غرب آسيا للناشئين التي أقيمت في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض منذ نحو عامين ..

معبراً عن إعتزازه بالأخلاق العالية التي يتمتع بها ” العولقي ” ورفاقه خلال تلك المنافسات التي تمكنوا من خلالها إحراز اللقب في توقيت المرحلة العصيبة التي يمر خلالها الوطن ليعيدوا بذلك الأمل ويبثوا التفائل والفخر لدى شعبنا اليمني الصامد ..

بدوره شكر النجم/ سعيد العولقي الوزير ” البكري ” على حفاوة الإستقبال ، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها الوزير بالإهتمام بالشأن الرياضي وتشجيع الرياضيين في سبيل تطبيع الحياة العامة في المحافظات المحررة ، مستشهداً بالملاعب المعشبة والصالات الرياضية المغلقة التي أعيد إفتتاحها في معظم المحافظات المحررة بفضل جهود وزارة الشباب والرياضة ومتابعة قياداتها وعلى رأسها الوزير ” البكري ” ..

الجدير ذكره بأن وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير ” البكري ” قد تمكنت بدعم الأشقاء في التحالف والحكومة من تطبيع الحياة الرياضية في معظم المحافظات المحررة التي شهدت عودة معظم الملاعب والصالات الرياضية عقب ترميمها وافتتاح ملاعب جديدة وصالات وذلك ضمن خطة العمل التي أطلقتها الوزارة لإعادة تطبيع الحياة الرياضية في البلاد ..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى