اخبـار متنوعة

قيادة اللواء السادس صاعقة تهنى القيادة السياسية بمناسبة الذكرى 60 لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيده

 

صوت الضالع / المركز الإعلامي اللواء السادس صاعقة

رفع العميدالركن/عبيدمثنى لعرم قائداللواءالسادس صاعقة برقية تهنئة للأخ اللواء/عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس القيادي الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية بمناسبة الذكرى (60) لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

 جاء فيها :

اسمحوا لي أن أتقدم إلى فخامتكم بإسمي شخصياً ونيابة عن منتسبي اللواء السادس صاعقة بأصدق التبريكات والتهاني بمناسبة العيد 60 لثورة الـ 14 أكتوبر المجيدة والتي كان لشعب الجنوبي شرف النضال والإسهام في انتصارها وتحقيق أهدافها الطموحة والنبيلة.

فقد سطر شعبنا الجنوبي العظيم ملحمة بطوليه خالدة انطلقت شرارتها الأولى من جبال ردفان الشماء لتنتقل بعدها إلى كل مكان في ارض الجنوب التي أشعلت الحرائق تحت أقدام المستعمر البريطاني الذين جثم على ارض الجنوب 129 عاماً.

سيادة الرئيس:

إن شعبنا الجنوبي يحتفل بهذا العيد في ظل ظروف استثنائيةويعاني سياسية التجويع ولكن يواجه 

    ذلك بإرادة صلبة وكل هذا المحاولات لا تزيدة الا صمودا وهذا المؤمرات ستزول وسنتصر ارادة الشعب الجنوبي نحو تحقق الهدف الاكبر وهواستعادة الدولة الجنوبية بكامل ترابها وحدودها قبل العام 1990م.

سيادة الرئيس:

  لقد استطعتم بحكمتكم ان تمضي 

   بقضية الجنوب قدماً صوب بناء الدولة الجنوبية الذي ضحى من اجلها الشهداء والجرحى فقضية الجنوب أصبحت اليوم في المحافل الدولية

وختاما نجدد عهد الولاء بقيادتنا المسلحة الجنوبية وكل الشرفاء ونجدها فرصة لنرفع اسمى مشاعر الفخر والاعتزاز بقواتنا المسلحة البطلة المريطة في جبهات العز والشرف.

الرحمة لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل لجرحانا والنصر لجنوب 

قيادة وضباط وافراد اللواء السادس صاعقة 

عنهم العميدالركن/عبيدمثنى لعرم

قائد اللواء السادس صاعقة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى