اخبـار متنوعة

عدن ..الشبكة الوطنية للمبادرات تختتم المرحلة الثانية من برنامج بناء قدرات المبادرات المجتمعية والشبابية

صوت الضالع / خاص

اختتمت الشبكة الوطنية للمبادرات المجتمعية والشبابية اليوم الاحد في العاصمة عدن برنامج بناء قدرات المبادرات المجتمعية والشبابية المرحلة الثانية.

وهدف البرنامج الذي استمر لشهر كامل إلى بناء قدرات المبادرات المجتمعية والشبابية في مجال: النوع الاجتماعي، التنمية والبيئة، وتعزيز قدراتهم على إعداد وتنفيذ المشاريع والأنشطة البيئية.

وشارك في البرنامج 100 مشاركاً ومشاركة من المبادرات المجتمعية والشبابية، وغطى البرنامج ثلاثة محاور رئيسية هي التنمية والبيئة وتصميم المشاريع المبنية على البيئة الخضراء والنوع الاجتماعي.

في ختام البرنامج، أشاد المشاركون بالمحتوى التدريبي المتميز والمدربين الخبراء، وأعربوا عن شكرهم للشبكة الوطنية للمبادرات المجتمعية والشبابية على تنظيم هذا البرنامج الهام.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي للشبكة الوطنية للمبادرات المجتمعية والشبابية، محسن حسن، أن البرنامج يهدف إلى تعزيز قدرات المبادرات المجتمعية والشبابية في مختلف المجالات، وتزويدهم بالمهارات اللازمة للمساهمة في التنمية المجتمعية.

وأضاف حسن أن الشبكة تعمل على تنفيذ مجموعة من البرامج والمشاريع الأخرى التي تهدف إلى دعم المبادرات الشبابية في مختلف المجالات، مثل: كتابة مقترحات المشاريع وكتابة التقارير وصناعة القرار.

وهد برنامج بناء قدرات المبادرات المجتمعية والشبابية المرحلة الثانية الى بناء قدرات المبادرات المجتمعية والشبابية في مجال الإدارة والقيادة والمهارات الفنية والتواصل وتعزيز قدرات المشاركين على إعداد وتنفيذ المشاريع والأنشطة المجتمعية وتمكين المشاركين من المساهمة في التنمية المجتمعية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى