اخبــار الضـالع

المئات من أبناء الضالع يشيعون جثمان الشهيد محمد أمين الاديب إلى مسقط رأسه في جحاف.

المئات من أبناء الضالع يشيعون جثمان الشهيد محمد أمين الاديب إلى مسقط رأسه في جحاف

الضالع| مهيب الجحافي

شيّع المئات من أبناء محافظة الضالع، اليوم الثلاثاء جثمان الشهيد محمد أمين الاديب، إلى مسقط رأسه في منطقة الخورة بـ بني سعيد غربي مديرية جحاف.

وانطلق موكب التشييع الذي تقدمه رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، ومدير عام مديرية جحاف الأستاذ صالح عبيد الحاج، ورئيس انتقالي المديرية العقيد عبدالناصر الطبقي، وعدد من القيادات العسكرية بالمحور، من أمام بوابة مستشفى النصر العام بعاصمة المحافظة إلى مسقط رأس الشهيد في منطقة الخورة ببني سعيد حيث وروي جثمانه الثرى، عقب الصلاة عليه في جامع الشيخ رشاد بمدينة الضالع ومن ثم الصلاه عليه مرة أخرى في مقبرة المنطقة واللقاء نظرة الوداع الأخيرة من قبل أهله وذويه ومحبيه وسط أجواء بالغة يسودها الحزن والأسى برحيل هذا الشاب اليافع الذي مثل رحيله المبكر خسارة فادحة لأبناء جحاف والضالع عامة والمؤسسة العسكرية الجنوبية بوجه الخصوص.

وقدم رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، خلال مشاركته في موكب تشييع جثمان الشهيد، تعازيه ومواساته الصادقة لوالد الشهيد الأخ أمين يحيى وجميع أخوانه وأسرته الكريمة ولآل الأديب في منطقة بني سعيد كافة ومشاطرتهم في أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير بأن يتغمد روح الشهيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

وأكد العميد مهدي، في تصريح صحفي لـ موقع صوت الضالع، بأن القوات المسلحة الجنوبية في جبهة الضالع في صمود أسطوري منقطع النظير وتسطر أروع صور التضحية والفداء والصمود في سبيل الدفاع والانتصار والتصدي للمليشيات الحوثية الباغية.

منوهاً بأن قواتنا الجنوبية في جبهة الضالع وبقية جبهات الجنوب لا زالت ملتزمةً بعملية وقف إطلاق النار وأن الطرف الآخر المتمثل بالمليشيات الحوثية الباغية تواصل خروقاته العسكرية للهدنة وتصعد على جبهة الضالع بشكل يومي ومستمر.

مشيراً إلى أن جميع المحاولات الهجومية التي تشنها مليشيات الحوثي الإرهابية ضد مواقع قواتنا الجنوبية في الجبهة تسقط بالفشل الذريع وتتجرع من خلالها قطعانها إيران الحوثية مرارة الهزيمة والانكسار.

وأشاد العميد مهدي، في تصريحه لـ موقع صوت الضالع، بصمود وثبات القوات الجنوبية المرابطة في جبهات شمال غرب محافظة الضالع وبقية جبهات الجنوب وتجاه ما تسطره من بطولات وانتصارات عظيمة في سبيل الدفاع عن حياض الوطن والتصدي للمؤامرات والتهديدات الخارجية.

وارتقى البطل محمد أمين الأديب شهيداً مساء أمس الإثنين في جبهة مريس شرقي جبهات شمال الضالع أثر نيران حوثي جبان وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في الخطوط الأمامية لجبهة مريس دفاعاً عن الأرض والدين والكرامة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى