اخبار محلية

وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يلتقي المدير القطري لليونيسف باليمن

صوت الضالع / عدن

أعرب معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشئون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة  عن سعادته بمستوى العلاقة بين الوزارة ومنظمة اليونيسيف  ، التي قال أنها متينة وتشهد مرحلة جديدة من التطوير بلغت  مستوى الشراكة .

وأشاد الزعوري لدى لقاءه صباح اليوم بعدن السيد فيليب دواميل ممثل منظمة اليونيسف في اليمن والوفد المرافق له   ببرامج ومشاريع المنظمة التي قال انها متنوعة ومتميزة ويأتي في المقدمة منها مشروع الحوالات النقدية الطارئة ، ودعم اللجنة الإستشارية للحماية الإجتماعية كثمرة للتنسيق والشراكة مع الوزارة ، مثمنا للجهود والانشطة الدؤوبة التي تقوم بها اليونسيف كمنظمة رائدة في خدمة الإنسان .

وقال الوزير الزعوري  “إن هذا الزخم الرائع من الشراكة أسهم في التخطيط المنهجي للأنشطة المنفذة والتي في طور التنفيذ ، شاكرا لليونسيف دعم اللجنة الاستشارية بالتعاقد مع خبيرين محلي وأجنبي للمضي في إعداد وصياغة خطة الحماية الإجتماعية في اليمن  ،  لافتا  أن برامج اليونسيف كان لها أثراً كبيراً في حياة الناس ، آملا  زيادة المساعدات وأوجه الدعم خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

من جهته أعرب السيد فيليب عن سعادته باللقاء قائلاً..” سيكون صعباً على نفسي أن آتي إلى عدن دون أن التقي الدكتور الزعوري “.

وأردف..” تربط منظمتنا بوزارتكم علاقة شراكة متطورة ، ونسعى لتدعيمها بمزيد من التنسيق ، ويسعدني أن أهنئ معاليكم بحلول شهر رمضان المبارك.”

وقال المسئول الأممي.. “أن اليونسيف تخطط مع الشئون الإجتماعية لتحسين وتطوير البرامج ، وقدم الجانبان تناغما في العمل من خلال أنشطة الفِرَق المشتركة التي لعبت دوراً طيباً ومؤثراً خلال دورة الصرف الـ 13. مؤكدا أن الوزارة والمنظمة تسعيان لتوثيق العلاقة بينهما بصورة غير مسبوقة . وأن اليونسيف تعمل لتوفير حجم موارد مشتركة لتغطية الفجوة في تنفيذ البرامج.

حضر اللقاء صالح محمود ابو سهيل القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية ونجلا الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية المركز الرئيس العاصمة عدن ومن جانب اليونيسف السيد جانلوكا بونو مدير العمليات الميدانية في مكتب اليونيسف عدن والسيد توماس دوناهو المساعد التنفيذي لممثل اليونيسف في اليمن والسيد تشارلز نزوكي مدير مكتب اليونسيف بعدن وعلي قاسم مسؤول الإتصال الخارجي في مكتب اليونيسف – عدن

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى