اخبار محلية

كلية مجتمع الريان التقنية بالمكلا تدشن الدراسة للعام الجامعي الجديد 2023 – 2024م لطلاب المستوى الأول .

صوت الضالع/إعلام الكلية

دشن عميد كلية مجتمع الريان التقنية بالمكلا الدكتور عبدالباقي علي الحوثري بمعية نائب العميد لشؤون الطلاب م. عبدالقادر محمد العمودي ونائب العميد لشؤون الأكاديمية أ. أبوبكر صالح العبدلي ومساعد العميد لشؤون المالية والإدارية أ. أمير عبدالرزاق الرقيحي صباح اليوم الأحد الدراسة في جميع التخصصات للمستوى الأول للعام الجامعي الجديد 2023 – 2024م . 

خلاله طاف الدكتور الحوثري في أرجاء القاعات الدراسية بالكلية مُرحبًا بالطلاب الجدد آملين لهم التوفيق والنجاح الدائم في مسيرة حياتهم العلمية .

وأكد الدكتور الحوثري على أهمية الالتزام بالتقويم الجامعي للعام الجامعي 2023_ 2024م سيما في ظل حرص قيادة الكلية على إستقرار وانضباط العملية التعليمية بما ينعكس بالشكل الايجابي على سير العملية التعليمية بالكلية .

مشيراً بأنه سيسعى إلى تجسيد بيئة علمية متميزة في مجالاتها المتوفرة والنادرة والتي من خلالها يتم توفير إحتياجات المجتمع والمساهمة في صقل مستوى الطلاب بما يتناسب مع سوق العمل .

واضافة الدكتور الحوثري بأن الكلية تسعى عبر تخصصاتها النادرة إلي التميز وتجسيد روح الإبداع في جودة التعليم وخدمة المجتمع ، مبينًا أن الكلية تسعى دائمًا لتقديم كافة التسهيلات اللازمة والضرورية للطلبة والتي عجزت عن توفيرها السلطة المحلية وتخاذلها في دعم الكلية ولو بشيء اليسير .

وأستمع الطلاب من نائب العميد لشؤون الاكاديمية أ. أبوبكر صالح العبدلي شرح موجز عن سير الدراسة في أول يوم دراسي لطلاب المستوى الأول للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الجديد وما بذلته كلية مجتمع الريان التقنية من جهود كبيرة في سبيل توفير كافة الأجواء والمتطلبات لبدء العام الجامعي الجديد .

وشدد نائب العميد لشؤون الطلاب م. عبدالقادر محمد العمودي على ضرورة تفعيل الجداول الدراسية ومتابعة الحضور والغياب من أول يوم دراسي للطلبة أو أعضاء هيئة التدريس متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات عام جامعي نوعي محققًا بالنجاحات للعملية التعلمية النظرية والتطبيقية في جميع التخصصات بكلية .

وفي سياق الموضوع تسعى الكلية لإعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات وحاجات السوق وتعمل على تحفيز المواهب والأفكار الإبداعية لدى الطلاب وإطلاقها من خلال توفير البيئة المناسبة لبعث الطاقات الكامنة لديهم وتحفيزهم على المبادرة والتصميم كي يتحول الا إبداع وتميز .

حضر التدشين نائب العميد لشؤون الطلاب م. عبدالقادر محمد العمودي ونائب العميد لشؤون الاكاديمية أ. أبوبكر صالح العبدلي ومساعد العميد لشؤون المالية والإدارية أ. أميرة عبدالرزاق الرقيحي .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى