اخبار محلية

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يدشن مشروع توزيع المساعدات الإنسانية في أبين

صوت الضالع / خاص

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الأربعاء توزيع المساعدات الإنسانية في محافظة أبين  ضمن مشروع المساعدات الغذائية المنقذة لحياة الأسر الأكثر احتياجا في البلاد.

وشهد حضور التدشين مدير الشئون الاجتماعية الأستاذ ذياب الباهزي ومديرة النظم والمعلومات الأستاذة حميدة الهتاري وعدد من اللجان المشرفة والحراسة الأمنية.

وأشادت مديرة النظم والمعلومات الأستاذة حميدة الهتاري بالدعم اللامحدود الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للأسر الأشد فقرا داعيا في الوقت نفسه إلى تقديم مزيد من الدعم الإنساني والإغاثي والإيوائي للتخفيف من حدة المعاناة الإنسانية في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد بشكل عام.

من جانبه أكد. مدير الشئون الإجتماعية والعمل ذياب الباهزي قدم الشكر والتقدير والعرفان للأخ المحامي مازن اليوسفي مدير عام المديرية على جهود المتواصلة في حث جميع المنظمات الداعمة أن تدعم الأسر الأشد فقرآ والمحتاجة من أجل تخفيف من معاناتهم في ظل هذه الظروف الصعبة وتسهيل مهام عملهم  ثم ثمن الجهود الكبيرة الذي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في دعم محافظة أبين بكافة القطاعات معبرا عن شكره الكبير للمملكة العربية السعودية الشقيقة وقياداتها لوقوفهم الدائم إلى جانب المواطن وتقديم الدعم الإنساني في أحلك الظروف في المراحل الراهنة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى