شــؤون الانتقالي

دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي تدشن برنامج نزولاتها الميدانية من محافظة الضالع

صوت الضالع / خاص

استقبل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع الاستاذ قاسم صالح ناجي اليوم الخميس قيادة دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بحضور أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، وذلك تدشيناً لبرنامج النزولات الميدانية للدائرة إلى كافة محافظات الجنوب.

وتكون وفد الفكر والإرشاد من رئيس الدائرة الدكتور وضاح الشبحي، ونائب رئيس الدائرة الدكتور علي البحر، إلى جانب الشيخ جياب الردفاني الوكيل المساعد لقطاع الأوقاف.

ويهدف برنامج النزول الميداني لدائرة الفكر والإرشاد للاطلاع عن كثب على الواقع العملي للإدارات على مستوى المحافظات، وتقييم مستوى الأداء، والوقوف على الصعوبات التي ترافق عملها.

وأشاد نائب رئيس انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح، بجهود دائرة الفكر والإرشاد، مثمناً زيارتهم إلى المحافظة لتقييم نشاط الإدارة في الهيئة التنفيذية بالمحافظة ، مؤكداً على أهمية مثل هذه الزيارات في تفعيل الدور الرقابي لأعضاء الإدارات وشحذ الهمم باعتبار ذلك دافعاً معنوياً نحو مزيداً من العمل الإداري والتنظيمي الجاد.

وأوضح رئيس دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة، الدكتور وضاح الشبحي، أن الهدف من مثل هكذا زيارات ميدانية هو تعزيز وتقييم الأداء والحث على بذل المزيد من العطاء لإيصال الرسالة التوعوية التنويرية الهادفة وتنسيق العمل المشترك مع مكتب الأوقاف في السلطة المحلية، لضمان توحيد الخطاب الديني في مواجهة الظواهر السلوكية السلبية الدخيلة على المجتمع الجنوبي.

كما أشار نائب رئيس دائرة الفكر والإرشاد الدكتور علي البحر إلى ضرورة وأهمية الاصطفاف الوطني وتعزيز اللحمة الجنوبية لمواجهة مكائد أعداء الجنوب، وتوضيح خطورة الفكر المتطرف للجماعات الإرهابية وفي مقدمتها جماعة الحوثي الإرهابية وأعوانها المتربصين بالجنوب أرضاً وإنساناً.

واستعرض مدير إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي الضالع الشيخ لطفي علي عبدالله مانع برامج وأنشطة الإدارة ومستوى تنفيذ الخطط والتقارير الشهرية والدورية، كما تطرق إلى جوانب التحديات والصعوبات التي تواجه سير عمل الإدارة.

هذا وكان الفريق الزائر قد اطلع على أداء إدارة الفكر بالملجس، وقام بزيارة مكتب الأوقاف بالمحافظة، مشدداً في ختام زيارته على أهمية التنسيق المشترك في أداء هذه الرسالة السامية، والعمل بروح الفريق الواحد لمجابهة التحديات ومحاربة الظواهر السلبية في المجتمع، إلى جانب القيام بواجب التوعية المجتمعية لمجابهة خطر التنظيمات والجماعات الإرهابية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى