رباضية

تواصل منافسات بطولة الفقيدين بلعيد وعاشور للفرق الشعبية بزنجبار بفوز باجدار على النصر الدلتا

صوت / زنجبار / خالد عباد

تتواصل منافسات بطولة الفقيدين الشيخ أحمد وادي بلعيد والأستاذ علي عاشور للفرق الشعبية بمديرية زنجبار التي يرعاها مدير عام صندوق النظافة والتحسين منصور وادي وينظمها الشاب المبدع عبد النور مسلم الملقب “بالقناص نور” وتقام منافساتها على أرضية ملعب دار المعلمين التابع لفريق الاماجد وبنظام خروج مغلوب من مرة واحدة حيث كانت مواجهة اليوم من أفضل مباريات البطولة حتى الان وجمعت فريق باجدار المتألق بالعديد من اللاعبين المميزين وفريق النصر الدلتا الذي يحتوي على لاعبين شباب تألقوا وإبداعوا خلال مجريات المباراة.

تفاصيل المباراة والذي انتهاء شوطها الأول بالتعادل السلبي دون أهداف شهد محاولات عديدة من قبل لاعبي فريق باجدار وكانت خطيرة لكن كان دفاعات النصر الدلتا وحارسهم المتألق محمد المهلا صدأ منيعا في أفشال جميع المحاولات لينتهي الشوط الأول دون أحراز أي هدف من جانب الفريقين.

وفي الشوط الثاني استمر الحماس من جانب الفريقين وتهديد المرمى وتألق المدافعين وحراسهم إلى إن جاء الفرج لفريق باجدار بحصولهم على ركلة جزاء نفذها اللاعب ناصر صمغة بنجاح ويسجل هدف المباراة الوحيد ويصعد بفريق باجدار إلى الدور الثاني من بطولة الفقيدين الشيخ أحمد وادي بلعيد والأستاذ علي عاشور.

جائزة أفضل لاعب تحصل عليها بجدارة واستحقاق حارس فريق النصر الدلتا محمد المهلا تسلمها من يد الكابتن مجدي الكيلة أبو هيثم.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من معاذ الخضر ساحة وساعدة على الخطوط عمار باعامر “كولينا” وسالم الفوشة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى