اخبـار دوليـة

المجلس التنسيقي لطلاب الجنوب يكرم الطلاب الخريجين “حملة الدكتوراه والماجستير” بالهند


صوت الضالع / متابعات

أقام المجلس التنسيقي لطلاب الجنوب اورنج اباد – الهند حفلاً تكريمياً لطلاب الدكتوراه والماجستير الخريجين في مدينة اورانج اباد في الهند والذين يمثلون نقلة هامة للعملية التعليمية.

 بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم القاها الطفل مجد عمر باحاج، وبعدها قدم الدكتور شمسان الشعيبي الأمين العام للمجلس الكلمة الافتتاحية استهل فيها الترحيب بالحاضرين جميعاً قائلا اننا اليوم اذ نحتفل بالذكرى ال56 للثلاثين من نوفمبر 1967 نتوج اليوم كوكبة من حملة الدكتوراه والماجستير .

كما عبر فيها عن مآثر الطلاب الخريجين وأثنى على جهودهم الجبارة التي بذلوها في تحصيلهم العلمي ، مباركاً لهم في الوقت نفسه عن هذا الانجازت العلمية والتي ستكون رافداً للجنوب عامة والجامعات الجنوبية على وجه الخصوص، داعياً القيادة السياسة الجنوبية إلى الإهتمام بهذه الكوادر الجنوبية والاستفادة من خبراتهم العلمية والعملية وكما حث الطلاب الجنوبيين الاقتداء بهؤلاء الخريجين والسير على نهجهم في التحصيل العلمي وخدمة زملائهم الطلاب.

 ألقى الخريج الدكتور باسل حردان عبر فيها عن الشكر والتقدير للمجلس التنسيقي لطلاب الجنوب على هذا التكريم، وعبر عن شكره وامتنانه للزملاء الحاضرين جميعاً الذين شاركوهم هذا التكريم و نصح الطلاب بالمثابرة واستقلال الوقت.كما ألقى ايضا الدكتور عبدالله فرج المحروق كلمة معبرة شكر فيها المجلس التنسيقي وحث الطلاب على التكاتف والتعاون وحث الزملاء الاستفادة من الظروف المتاحة من الوقت والانترنت وبذل المزيد من الجهد في التحصيل.

و ألقى أحمد سالم البصيري كلمة قائلاً: ان هذه اللحظة هي ثمرة جهود وتعب سنوات من البحث والتحصيل العلمي، وناصحا بقية الطلاب بالمثابرة والصبر كي نصل لمثل هذه اللحظة .

ثم قامت لجنة التكريم ممثلة بالدكتور شمسان الشعيبي و الدكتور فارس المسلمي والدكتور عمودي العمودي بتكريم الخريجين وهم:
1- د. باسل حردان (تخصص رياضيات).
2-د. عبدالله فرج المحروق ( تخصص لغة انجليزية) .
3- أحمد سالم البصيري (ماجستير)

المجلس التنسيقي لطلاب الجنوب اورنج اباد-الهند

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى