تقـــارير

جمعية السلام الاجتماعية توزع كسوة العيد للأيتام في مركز العرشي بالضالع

صوت الضالع / خاص

دشنت جمعية السلام الاجتماعية للفئات الأشد فقراً في محافظة الضالع توزيع كسوة العيد للأيتام من الأسر المعدمة في مركز العرشي بمدينة الضالع.

ويأتي هذا النشاط ضمن أنشطة الجميعة الشهرية التي تنفذها برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، حيث يتزامن مع  قرب حلول عيد الفطر المبارك في محاولة  لمساعدة الأسر الأشد فقرأ من خلال استهداف الاطفال بالملابس العيدية والهدايا العينية .

وحسب تصريح صحفي قال الاخ شايف ناجي صالح رئيس جمعية السلام الاجتماعية أن الهدف من تنفيذ مثل هكذا نشاط ولو بحسب الإمكانية المتواضعة يهدف إلى تلمس معاناة الأسر المحتاجة ورسم فرحة العيد على وجوه أطفالهم في ظل الظروف القاهرة التي تعيشها هذه الأسر.

كما دعا  الاخ وجدي الجابري نائب رئيس الجمعية كافة الجهات ذات العلاقة من سلطة محلية ومجلس انتقالي ومنظمات داعمة ورجال المال والاعمال وكل الخيرين إلى الوقوف مع جمعية السلام لدعم وإغاثة الأسر الأشد فقراً من شريحة “المهمشين” وحتى تتمكن الجمعية من تقديم كل أوجه العون والمساعدة لهؤلاء المعدمين وفي مختلف المجالات.

إلى ذلك عبر أولياء أمور الأطفال المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم لجمعية السلام على لفتتهم الطيبة تجاههم بعد أن كانوا عاجزين عن شراء ملابس العيد لأولادهم جراء الارتفاع الجنوني للأسعار، آملين أستمرار مثل هذه المشاريع والأنشطة التي تسهم في التخفيف عنهم.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى