اخبار محلية

كلية التربية بيحان تقيم ندوة علمية برعاية رئيس جامعة شبوة

صوت الضالع/خاص

اقيمت صباح اليوم في كلية التربية بيحان ندوة علمية بعنوان “دور الرياضيات والعلوم في مجتمعنا ” تحت إشراف قسم معلم مجال (علوم رياضيات) وبرعاية كريمة من أ.د. توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة .

وقد افتتح الندوة د. محمد حسين دويحان عميد الكلية مرحبًا بالجميع ومباركًا ذلك النشاط الذي يقيمه قسم معلم مجال وبجهود كوادره التعليمية وطلابه الاوئل وبعد ذلك اتيحت الفرصة لألقى كلمة الضيوف للأخ المهندس كمال صالح الباكري رئيس مؤسسة النهضة التنموية بيحان الذي تحدث في كلمة قصيرة مشيدًا بعمادة الكلية وكادرها التعليمي الذي يكافحون من اجل بقاء هذا الصرح شامخًا رغم شح الامكانيات بل انعدامها ومع ذلك تخرجت الدفعة الاولى خلال اربع سنوات مضت ومازال الكادر التعليمي بدون توظيف رسمي في الجامعة ويعملون بكل اخلاص وهمم عالية يشكرون عليها .
وخلال الندوة قدمت عدة اوراق عمل من عدة دكاترة ومعلمين هم :
د. امين دويحان رئيس قسم معلم صف .
د. أحمد الجبل مديرالشؤون التعليمية بالكلية 
د.ماجد الحمزة رئيس قسم معلم مجال
حيث وضحوا دور الرياضيات والعلوم في مجتمعنا وضربوا عدة امثلة في الواقع الملموس لدور الرياضيات والعلوم في النهضة الصناعية وفي مجال الطب والهندسة وفي الحياة اليومية للانسان .

 شارك الحضور في الندوة مندوبًا عن إدارة التربية والتعليم الأستاذ يحيى عبدالله العريفي نائب مدير التربية والتعليم م بيحان ومن مكتب الاعلام الاستاذ حسين محمد معشوق مدير مكتب الاعلام م بيحان وعدد من كوادر كلية التربية بيحان منهم د. عوض حميدة نائب العميد لشؤون الطلاب والأستاذ يوسف الظفري رئيس قسم اللغة الانجليزية بكلية التربية وعدد كبير من الطلاب والطالبات المهتمين بالجانب العلمي

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى