اخبار محلية

المكتب التنفيذي بمديرية حريضة يعقد دورته الاعتيادية لشهر ديسمبر لعام 2023

صوت الضالع/ خاص

عقد المكتب التنفيذي بمديرية حريضة دورته الاعتيادية لشهر ديسمبر لعام 2023 برئاسة الدكتور قاسم سالمين الحكم الجعيدي مدير عام مديرية حريضة لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الاعمال. 

وخلال الاجتماع الذي عقد صباح الخميس بمكتب المدير العام بديوان عام المديرية تحدث المدير العام مرحبا بمدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية كونه اول اجتماع له بعد تعيينه مديرا عاما للمديرية موضحا آلية العمل للمرحلة القادمة والتي تتطلب العمل بروح الفريق الواحد مطالبا المكاتب التنفيذية برفع كشوفات للقوى العاملة واعدا بوضع حلول ومعالجات لنقص الكادر الوظيفي في جميع المكاتب التنفيذية مشددا على مضاعفة الجهود للتغلب على جميع السلبيات التي رافقت العمل في الفترة الماضية مبدئا استعداد السلطة للتعاون مع جميع المكاتب التنفيذية بالمديرية لمامن شانه خدمة أبناء المديرية. 

هذا وقد استعرض مدير السكرتارية الفنية محضر الاجتماع السابق الوحيد لعام ٢٠٢٣م الذي عقد في مارس ٢٠٢٣م وتم اقراره مع الملاحظات الواردة عليه. 

كما تم استعراض الإجتماع الاستثنائي الذي عقد في أكتوبر لطاري إعصار تيج والذي لم يصل للمديرية .

وقد ناقش الإجتماع اليوم الخطة السنوية لاجتماعات المكتب التنفيذي حيث أقر النقاش برئاسة المدير العام تغيير الروتين السابق بترحيل تقارير المكاتب التنفيذية لعام فيما يتم مناقشته سابقا .وتم إقرار الخطة للعام ٢٠٢٤م بحيث سيتم مناقشة التقارير لنفس العام حسبما اعد في الخطة الجديدة.

وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شانها الارتقى بعمل المكاتب التنفيذية بالمديرية وتحسين الخدمات التي تقدم للمواطنين وفقا والخطة السنوية للعام

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى