اخبار محلية

الهيئه الإدارية الجديده لنادي نصر ببروم تعقد اجتماعها الدوري الأول

صوت الضالع / بروم / اعلام النادي

عقدت الهيئة الإدارية الجديدة لنادي نصر بروم بمحافظة حضرموت اجتماعها الدوري الأول، برئاسة رئيس المجلس الإداري للنادي الاستاذ مطيع بامزاحم، بحضور نائب الرئيس والأمين العام وأعضاء الهيئة الإدارية.

واستهل الاجتماع بكلمة لرئيس النادي تقدم خلالها بالشكر لقيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وللسلطه المحلية بالمديرية على منح الثقه لهذه الهيئة لقيادة النادي خلال هذه المرحلة، مرحبا بأعضاء الهيئة، مشيدا بجهودهم التي يبذلونها في سبيل إعادة الروح للنادي ومنشآته وأنشطته كافة، ناقلا لهم تحيات معالي الدكتور سعيد الشماسي واهتمامه بمتابعة نشاط الهيئة بشكل مستمر.

وحث رئيس النادي خلال كلمته أعضاء الهيئة على العمل بروح الفريق الواحد وبطريقة تكاملية كلا في مجاله واختصاصه عبر خطط مزمنة تتضمن كافة البرامج والمناشط وأعمال التأهيل والصيانة والتطوير للمنشآت تطوير والالعاب والمجالات الاجتماعية والثقافيه والإعلامية والاستثمارية والكشفية بالنادي، مستعرضا نتائج اللقاءات التي تمت مع مدير عام المديرية الدكتور خالد حسن الجوهي والشخصية الاجتماعيه ورجل البر والإحسان الشيخ المهندس صالح عبدالرحيم بامزاحم، مشيرا إلى أنه قد تم الانتهاء من عملية كشط ملعب النادي وترتيب مدربا وفريقا فنيا لفريق النادي لكرة القدم ونقل كافة اللاعبين من مختلف المناطق خلال أيام التمارين، إلى جانب الانتهاء من أعمال الصيانة الإسعافية لمقر النادي.

وجرى خلال الاجتماع استعراض ومناقشة خطط أعضاء الهئية التي تم اعدادها من قبلهم والتي تتضمن اختيار أعضاء مساعدين لهم وتقديم تصورات للأنشطة والبرامج والأعمال التي سيقومون بتنفيذها خلال السنة القادمة.

كما تم استعراض تقريرا مفصلا من قبل المسؤول المالي للنادي، وتقريرا عن الوضع العام لمنشآت النادي من قبل نائب الرئيس.

واقرت الهئية في اجتماعها الخطة العامة لانشطتها للعام القادم 2024م، عقب اثرائها بالملاحظات الواردة من قبل الاعضاء والأخذ بها.

كما اقر المجلس الإداري للنادي عدد من القرارات والتكليفات التي تضمنت تعين مشرفين لأحدى عشر لعبة رياضية فردية وجماعية، وتكليف رئيسا لمجلس الفرق الشعبية، وتكليف هيئة تحرير لإعادة اصدار مجلة “صوت النصر” لسان حال النادي ومنبره الاعلامي بشكل فصلي.

#نادي_نصر_بروم

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى