اخبار محلية

معالي وزير النفط والمعادن يلتقي إدارة نادي نصر بروم الرياضي يقوم بزيارة بحضور مدير عام بروم ميفع

صوت الضالع / بروم / إعلام النادي

إلتقى معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي المجلس الإداري للنادي نصر بروم الرياضي الثقافي الإجتماعي في مقر النادي بمدينة بروم بحضور المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي .

ويأتي اللقاء بهدف تعرف معالي الوزير على أعضاء المجلس الإدارة لنادي نصر بروم بعد استلامهم مهما الأمور حديثا بالنادي، والاطلاع عن قرب على الوضع العام للنادي ومعرف رؤية الإدارة وبرنامجها المستقبلي .

وفي الإجتماع رحب رئيس نادي نصر بروم الأستاذ مطيع مزاحم بامزاحم بمعالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي والمدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد الجوهي وممثل مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الأستاذ ناصر علي بامزاحم، معطيا لهم صورة كاملة عن الوضع العام للنادي والظروف الراهنة وحالة النادي عند إستلامه، موضحا لهم خطة المجلس الإداري وبرنامجه القادم والرؤية المستقبلية والعديد من الجوانب المهمة وذات العلاقة .

وشهد اللقاء مداخلات متنوعة لعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي جميعها تصب في مصلحة العمل، وتهدف نحو التقدم والتطوير .

وخلال اللقاء أعرب معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي عن سعادة العامرة بتولي قيادة شابة زمام الأمور في نادي النصر، مبينا أهمية العمل بروح الفريق الواحد والتكاتف والإرتقاء بالنادي والمضي به قدما نحو الانجازات َوالنتائج الجيدة، مؤكدا إستعداده على تقديم الدعم وتلبية المطالب والإحتياجات بما يحقق التفوق وتحقيق للأهداف المنشودة .

في السياق ذاته أوضح مدير عام بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي عن توجه السلطة المحلية في المديرية واهتمامهما بالشباب والرياضيين، مبينا عن رؤية السلطة وحرصها الكبير على الإرتقاء بالبنية التحيتة للأندية، مؤكدا على دعم الأندية والاسهام في تطويرها .

بدوره قدم رئيس نادي نصر بروم الرياضي شكره وتقديره للمعالي وزير النفط والمعادن الوالد الدكتور سعيد سليمان الشماسي الذي خص إدارة النادي بهذه الزيارة المهمة وهذه اللفتة الحانية وغير المستغربة من معاليه، شاكر الجهود المبذولة والدعم الكبير من معالي الوزير والسلطة المحلية في المديرية ممثلة في المدير العام الدكتور خالد الجوهي ومكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ممثلا في المدير العام الأستاذ حسن مسجدي وممثل مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الأستاذ ناصر بامزاحم، مؤكدا على العمل وبذل الجهود والارتقاء نحو الأفضل وبما يواكب الطموح والتطلعات .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى