اخبار محلية

مدير عام الشؤون الاجتماعية بأبين يقوم بزيارة ميدانية لمعهد المعاقين ومدرسة الصم

صوت الضالع / زنجبار/ خالد عباد 

ضمن الجهود الرامية إلى توفير بيئة مناسبة لشريحة المعاقين بأبين ودعمهم وتوفير لهم احتياجاتهم، قام صباح اليوم مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الأستاذ يحيى اليزيدي بزيارة ميدانية إلى معهد المعاقين ومدرسة الصم والبكم إطلاع خلالها عن كثب على أبرز الصعاب والتحديات التي يعانوا منها. 

حيث في الزيارة الأولى لمدير الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ يحيى اليزيدي لمعهد المعاقين كانت في استقباله مديرة المعهد الاستاذة أشواق سيلان طاف خلالها بمكاتب المعهد وأطلع على الوضع الصعب الذي يمر به. 

واستمع لشرح مفصل من مديرة المعهد والمتطوعات عن ما يعانوه من صعاب وهموم وأبرزها مكان المعهد والذي يشكل الحلقة الأصعب في مهامهم. 

فيما كانت الزيارة الثانية لليزيدي إلى مدرسة الصم والبكم وكان في استقباله مدير مدرسة الصم الاستاذ محمد اليافعي. 

وفي الزيارة طاف اليزيدي بالصفوف الدراسية مطلعاً على تعلم طلاب وطالبات المدرسة. 

وخلال الزيارة عقد اليزيدي لقاء مع مدير مدرسة الصم الاستاذ محمد اليافعي اشار فيه إننا في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل واقفين مع المدرسة وبقوة وسندعمكم حسب الامكانيات. 

وأضاف اليزيدي على ضرورة إن تتوسعوا في نشاطكم من أجل استيعاب الفئة التي لم يتم استيعابهم ويجب فتح أكثر من مدرسة للصم في أماكن متفرقة. 

منوها على ضرورة إن تكون العلاقة طيبة بين إدارة المدرسة والمعلمين والطلاب والعمل بروح الفريق الواحد. 

فيما استعرض مدير مدرسة الصم الاستاذ محمد اليافعي شرخ حول الهموم والصعاب التي تعاني منها المدرسة. 

مقدماً شكره لمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ يحيى اليزيدي على هذه الزيارة المفاجئة للإطلاع على وضع المدرسة وما تعانيه. 

رافق اليزيدي كلاً من مدير إدارة الشؤون القانونية بمكتب الشؤون الاجتماعية عبدالله باقري ومدير الشؤون الاجتماعية بمديرية زنجبار فهمي السيد.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى