اخبار محلية

لتعزيز الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات : مؤسسة ” سواعد الخير ” الإنسانية تزور مؤسسة ” الوداد ” للتنمية بحضرموت

صوت الضالع / تريم / نظير كندح

قام رئيس مؤسسة ” سواعد الخير ” الإنسانية د. علي الدويل ومدير مركز ” أبين ” الإعلامي أ. نظير كندح والشخصية الإجتماعية الشيخ د. أوسان الفضلي صباح اليوم السبت بزيارة وديه لمؤسسة ” الوداد ” للتنمية بمدينة تريم بمحافظة حضرموت وذلك بهدف تبادل الخبرات والتعرف على نشاط المؤسسة ..

استقبلهم رئيس مؤسسة ” الوداد ” للتنمية أ. عبدالله مولى الدويله الذي رحب بهم وقدم لهم شرحاً مفصلاً عن أهداف ونشاط مؤسسة ” الوداد ” للتنمية وما تقوم به من خدمات إنسانية تستهدف مختلف فئات وشرائح المجتمع وخاصة الأسر الفقيرة والمتعففة والشباب العاطل وغيرها من الخدمات في محافظة حضرموت ..

وقد طاف بهما بأقسام المؤسسة للتعرف على الأعمال التي تقوم بها ..

وابدى رئيس رئيس مؤسسة ” سواعد الخير ” الإنسانية والوفد المرافق له اعجابهم الشديد بالمستوى المهني الذي وصلت إليه مؤسسة ” الوداد ” للتنمية وبحسن التنظيم والترتيب والانضباط المثير للأعجاب ..

وتم الاتفاق على تعزيز الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات بين مؤسسة ” الوداد ” للتنمية ومؤسسة ” سواعد الخير ” الإنسانية لما من شأنه تعزيز الجهود المشتركة وخدمة أهلنا ومجتمعنا في هذه الظروف الصعبة لاسيما في مجال برامج مكافحة الفقر وبرامج التأهيل وبناء القدرات ..

كما تم الإتفاق في هذه الزيارة على أهمية تعزيز التواصل والتعاون والتوقيع على مذكرة تنسيق وتعاون مشترك بين مؤسسة ” الوداد ” للتنمية ومؤسسة ” سواعد الخير ” الإنسانية في أقرب وقت ممكن ..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى