اخبار محلية

الأمين العام يتفقد المؤسسة العامة للطرق والجسور بشبوة .

صوت الضالع / عتق / المركز الإعلامي محافظة شبوة

في إطار الزيارات التفقدية للاطلاع على مستوى الاداء في مختلف مؤسسات الدولة بمحافظة شبوة” تفقد صباح اليوم الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدربه هشله ناصر” فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة.

وخلال الزيارة” استمع الأمين العام” إلى شرح من مدير عام المؤسسة المهندس عوض مبارك ديمان” حول مستوى الاداء في المؤسسة و سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع التي تم إنجازها.

وأشاد الأمين العام” بالجهود التي تبذلها المؤسسة العامة للطرق والجسور في تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظة، مؤكداً” دعم السلطة المحلية للمؤسسة في سبيل تحقيق أهدافها وتنفيذ مشاريعها بالصورة المطلوبة، مؤكدا” على ضرورة مواصلة العمل لتحسين شبكة الطرق في المحافظة، بما يسهم في تسهيل حركة التنقل والتجارة.

وخلال الزيارة” طاف الأمين العام” في أقسام المؤسسة، مطلعا” على مختلف أقسامها وآلياتها، مشددا” على ضرورة التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحديث المؤسسة من خلال تحديث الآليات وتوفير الاحتياجات اللازمة للمؤسسة للقيام بمهامها على الوجه الأمثل.

من جانبه” عبر مدير عام المؤسسة المهندس عوض مبارك ديمان” عن تقديره لاهتمام ودعم السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير” والذي كان له الأثر في قيام المؤسسة بمهام عملها، مؤكدا” استعداد المؤسسة إلى بذل المزيد من الجهود لتحسين أداء المؤسسة وتقديم خدماتها بالمستوى الأفضل .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى