اخبــار الضـالع

الضالع ..تسليم واستلام بين المدير السلف والخلف لمكتب الصحة بمديرية الشعيب

صوت الضالع / خاص

بحضور السلطة المحلية ممثلة بالاخ مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الاستاذ حسين حسن عسكر  والامين العام للمجلس المحلي الاستاذ صالح سعيد المشرقي واعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية تسلم الدكتور الخلف( محمد أحمد محمد ) اليوم الاثنين مهامه الجديد مديراً لـ مكتب الصحة العامة والسكان مديرية الشعيب من المدير السابق الدكتور السلف ( مصلح بن مصلح ناشر الحكم) وذلك في مستشفى الشهداء الثلاثة بحضور ادارة المستشفى الاخ طاهر سعيد والزملاء والعاملين في المستشفى والصحة بالمديرية  .

خلال التسليم والاستلام تم تكريم ،، درع شكر وتقدير ،، قدمتة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي مديرية الشعيب تكريماً للدكتور مصلح بن مصلح الحكم على كل الجهود التي بذلها في مجال خدمات الصحة العامة  والسكان في إطار المديرية حيث ستظل أعماله خالدة في ذاكرة الأجيال .

 وأثناء الاستلام قام الدكتور محمد أحمد محمد مدير الصحة الجديد بالشكر لقيادة المديرية على الثقة التي مُنحها متمنيا أن يكون الجميع فريقاً واحداً لأن الرهان على شخص لايجدي والمسألة هي تكاملية من الكل سوى كان في إدارة الصحة أو المجلس المحلي أو المجلس ألانتقالي.. كما قدم العرفان للاخ الزميل المدير مصلح الحكم على تحملة مهام المكتب خلال الفترة السابقة حيث كان رجلاً جديراً قضاها وكافح من اجل خدمة المواطن ظل حياتة في الميدان وما يثبت ذلك  أيام الاحداث خاصة الحدث الوبائي الكبير ( كورونا) حيث كان في الخطوط الدفاع الاولى لمجابهة المرض ومن المؤسسين لمستشفى حكولة العام وكاد أن يخسر روحة فكان قريباً من الاحداث في جميع أعمالة متواجداً في كل الامور الصعبه وهذا وسام على صدرة وشرفا له وسيظل مرجعية لكل أمور الصحة.

وخلال التسليم تقدم المدير السابق لمكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور مصلح بن مصلح الحكم (الوكيل الحالي) لمحافظة الضالع لشؤن الصحة العامة والسكان كلمة قال فيها  يسعدني ويشرفني في لحظة التسليم والاستلام للمدير الخلف لإدارة مكتب الصحة العامة والسكان مديرية الشعيب أن أقف أمام أخواني وزملائي الاعزاء الحاضرين من قيادة السلطة المحلية والانتقالية والعاملين في القطاع الصحي في المديرية على التكريم وتسليمهم لي ( درع شكر وتقدير )  والذي أعتبره وسام على صدري كما أتمنى لخلفي التوفيق والنجاح في مهامة العمليه حاضراً ومستقبلاً.. وتحدث الدكتور مصلح الحكم قائلا لقد افنيت العمر الجميل لخدمة مديرية الشعيب وسأضل اخدم المديرية أينما كنت بل وجندياً من أجل خدمة ابناء الشعيب وقلوبنا واسعة ورحبة لمساعدة الجميع بل نكون الى جانب من يخدم المديرية كما أدعو الجميع الى التكاتف والوقوف بجانب المدير الجديد ومساعدتة للارتقاء بالعمل الصحي  وأنه لا نجاح إلا بالمضى قدماً في التفاني في العمل متمنياً لمدير مكتب الصحة الجديد دكتور محمد أحمد محمد التوفيق والنجاح في مهامة ووفقه الله وسدد خطاه لخدمة المديرية وابنائها.. في مرحلة عطاء جديده مثمرة ومزدهرة بإذن الله.

هذا وقد كان محافظ المحافظة قد اصدر قرار خلال الايام الماضية تكليفا للدكتور مصلح بن مصلح الحكم وكيلا لمحافظة الضالع لشؤن الصحة العامة والسكان في المحافظة .

حضر التسليم والاستلام //

– مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الاستاذ حسين حسن عسكر.

– امين عام المجلس المحلي الاستاذ صالح سعيد المشرقي.

– مدير مستشفى الشهداء الثلاثة طاهر سعيد.

– مدير مكتب المدير العام احمد عفيف.

– محمد قاسم مدير الكهرباء بالمديرية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى