اخبار محلية

وفد من انتقالي أبين واتحاد المعاقين يزوران جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين

صوت الضالع / أبين /  عبدالله البحري

قام وفد من المجلس الانتقالي بمحافظة أبين واتحاد المعاقين بزيارة الى جمعية باتيس لرعاية وتاهيل المعاقين في منطقة باتيس في مديرية خنفر محافظة أبين في إطار مساعي المجلس الانتقالي وأتحاد المعاقين، لتعزيز التعاون مع الجمعيات والمؤسسات العاملة في مجال ذوي الإعاقة .

وناقش الجانبان خلال الزيارة، سبل تعزيز التعاون لخدمة ذوي الإعاقة، وضم وفد المجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذة جيهان حيدرة مديرة ادأرة الشؤون الاجتماعية والعمل والقائم بأعمال رئيس تنفيذية انتقالي خنفر الاستاذ صالح ناجي بن عطاف والاستاذ صالح النادري رئيس الاتحاد المعاقين والاستاذ شهاب حسن محمد عضو جمعية عدن والاستاذة نعيمة ناصر علي رئيسة جمعية الأمل للمكفوفين بالمحافظة والاستاذ صالح احمد عمر الأمين العام لجمعية الأمل.

حيث كان في استقبالهم، الأمين العام لجمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين الاستاذة زينب محمد الجوهري والهيئة الادارية للجمعية.

واشارت الأستاذة جيهان حيدرة بأن المجلس الانتقالي يسعى إلى تعزيز تعاونه مع كافة الجمعيات المؤسسات والمراكز المعنية برعاية وتأهيل ذوي الإعاقة، بهدف التنسيق وتكوين قاعدة إحصائية للخدمات المقدمة للمعاقين بالمحافظة.

ومن جانبها رحبت الأستاذة زينب محمد الجوهري، بهذه الزيارة واللفتة والكريمة وبالتعاون مع المجلس الانتقالي واتحاد المعاقين، لتقديم مشاربع التي تكفل إعادة الإدماج المعاقين والاهتمام بهم ومساعدتهم للتغلب على ظروف الحياة الصعبة.

بينما وجه الأستاذ صالح النادري كلمة توجيهية، حث فيها الجمعيات والمؤسسات العاملة في مجال الإعاقة على اعداد الخطط والبرامج التي تستهدف المعاق، ورفع الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل بالتنسيق مع قيادة المجلس في المديرية والمحافظة لأيجاد حلولاً لتجاوزها، كما اعرب عن سعادته لتفاعل قيادة المجلس الانتقالي مع اوضاع المعاقين، وكذلك لما قدمته الاستاذة زينب محمد من شرح مفصل على وضع المعاق في المديرية والبرامج والنشاطات التي تقوم بها جمعية باتيس للتخفيف من معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى