اخبـار دوليـة

نتنياهو: الانتصار في غزة سيشكّل «ضربة قاضية» لـ«حماس» وحلفاء إيران

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وسط قادة بالجيش الإسرائيلي – صورة أرشيفية

صوت الضالع / متابعات

أكّد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء الاثنين، أن «النصر الكامل» للجيش الإسرائيلي في قطاع غزة سيوجّه «ضربة قاضية» لحركة «حماس» الفلسطينية وجماعات أخرى مدعومة من إيران.

ونقلاً عن وكالة الصحافة الفرنسية، قال نتنياهو أمام قادة في الجيش، وفق مكتبه: «النصر الكامل سيوجه ضربة قاضية إلى محور الشر المؤلّف من إيران و(حزب الله) والحوثيين وبالطبع (حماس)».

وشدد نتنياهو على أن حركة «حماس» قدمت مطالب لن تقبل بها إسرائيل بشأن إطلاق سراح الرهائن في قطاع غزة، مشيراً إلى أن الشروط «يجب أن تكون مماثلة للاتفاق السابق» الذي شهد تبادل نسبة من الرهائن مقابل أسرى فلسطينيين خلال هدنة نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، وفق ما نقل عنه حزب «الليكود» الذي يتزعمه.

وأكّد نتنياهو أنه في غياب النصر، لن «يعود النازحون (الإسرائيليون) إلى منازلهم»، مضيفاً: «ستكون المذبحة المقبلة مسألة وقت فقط، وستحتفل إيران و(حزب الله) وآخرون هنا، وسيدمرون الشرق الأوسط».

وشدّد رئيس الوزراء الإسرائيلي على أنّ الحرب في قطاع غزة لن تنتهي قبل القضاء على «حماس»، وذلك في تصريح له خلال اجتماع كتلة حزب «الليكود» في الكنيست، وفق قناة «آي نيوز 24» الإخبارية الإسرائيلية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى