رباضية

برعاية مدير عام مديرية البريقة د. صلاح الشوبجي : فريق مدرسة صافر يتوج بطلًا لدوري مدارس البريقة للتعليم الأساسي

 

صوت الضالع / البريقة / اعلام المديرية

توج فريق مدرسة صافر بطلًا لدوري مدارس مديرية البريقة للتعليم الأساسي الذي أقيم برعاية مدير عام المديرية الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، عقب فوزه بالنهائي على فريق مدرسة بئر أحمد بخماسية نظيفة.

وشهدت المباراة النهائية التي احتضنها ملعب ” الشهيد باحبيب ” صباح ” الأربعاء ” وادارها الحكم أمجد خيران، سيطرة كاملة خلال الشوطين لفريق مدرسة صافر الذي أمطر شباك فريق مدرسة بئر أحمد بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

تجدر إلى أن الدوري المدرسي الذي أنطلق في 21 يناير الفائت بتنظيم مكتب الشباب والرياضة بالتنسيق مع قسم الأنشطة الطلابية في إدارة التربية والتعليم بالمديرية، شارك فيه 12 فريقًا من المدارس الأساسية في البريقة، وشهد تنافسًا قويًا خلال المباريات التي أقيمت على ملاعب ( الشهيد باحبيب بنادي الشعلة وملعب نادي الجزيرة بصلاح الدين وملعب الحسوة ).

ويهدف الدوري المدرسي لكرة القدم الذي يقام سنويًا برعاية السلطة المحلية في البريقة، إلى إتاحة فرصة المشاركة لجميع الطلاب لاكتشاف المواهب الرياضية واكتساب الخبرات، وبالتالي تطويرها وتنميتها مع الوقت، نحو تمكين جيل اليوم لصناعة إنجازات مستقبل الرياضة.

حضر المباراة النهاية، أ. بشير الغلابي مدير مكتب مدير عام المديرية، ومستشاره أ. فهمي الذنبه، ومدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن محمد قشمر، ورئيس تنفيذية انتقالي البريقة عقيد جمال موسى، ونائبه أ. أحمد عمر الحوشبي، ورئيس نادي الشعلة الرياضي الكابتن محمد حسن أبو علاء، ونائبه أ. سالم الوادي، ومدير الأنشطة الطلابية بمكتب التربية والتعليم أ. مهيار أحمد، ورئيس اللجان المجتمعية أ. فؤاد أحمد، ومدير أمن ميناء الزيت الكابتن أحمد الطيب، وعدد من إداريي المدرستين وقيادات في السلطة المحلية والمجلس الانتقالي واللجان المجتمعية والشخصيات الرياضية.

▪ المكتب الإعلامي – مديرية البريقة – عدن  

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى