اخبار محلية

قيادة انتقالي الضالع تزور مدير إدارة الشهداء والجرحى بعد عملية “القلب المفتوح”

صوت الضالع/ رائد علي شائف 

قام نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي، صباح اليوم الثلاثاء بزيارة للمناضل علي حسين عامر، مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة وذلك للاطمئنان على صحته بعد إجراءه لعملية القلب المفتوح.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس اللجنة المجتمعية بالمحافظة القاضي عبدالله علي الجبري، وكمال عبيد مدير الإدارة القانونية، ومحمد محمود مدير الإدارة الثقافية، وأحمد الوجيه، نائب مدير الإدارة الاجتماعية، اطمأن الأستاذ قاسم صالح، على صحة المناضل علي حسين عامر، وقدم له التهنئة بالسلامة ونجاح العملية الجراحية التي أجريت له سائلاً الله أن يتم عليه بالصحة والعافية.

وتقدم مدير إدارة الشهداء والجرحى، بالشكل والتقدير لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على زيارتهم واهتمامهم، مشيراً إلى أن ذلك يعكس مدى التلاحم والترابط، ويعبر عن حجم التواصل والتفاعل، مثنياً في ذات الوقت على وقوف قيادة المجلس الانتقالي إلى جانبه في أزمته المرضية.

وكان مدير إدارة الشهداء والجرحى في تنفيذية انتقالي الضالع علي حسين عامر، قد تعرض لإنتكاسة صحية اقعدته فراش المرض قبل أن تجرى له عملية جراحية مؤخراً على مستوى القلب، تكللت بالنجاح.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى