اخبــار الضـالع

تدشين مسابقة الرئيس عيدروس الزبيدي الثانية لحفظ القرآن الكريم بالضالع

صوت الضالع/ رائد علي شائف

دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الضالع اليوم الأربعاء مسابقة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لحفظ القرآن الكريم في نسختها الثانية تحت شعار ” القرآن رفعة الأمة” وذلك بحضور مدير عام الأوقاف الشيخ لطفي علي عبدالله مانع.

وأفاد الشيخ لطفي علي مانع مدير عام الأوقاف بالمحافظة أن المسابقة التي تقام للعام الثاني على التوالي وتحمل إسم الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، تشهد تنافساً كبيراً في أربع فئات للقرآن الكريم هي ” فئة المصحف كاملاً، وفئة عشرون جزء، وفئة عشرة اجزاء، وفئة خمسة أجزاء”.

وكشف الشيخ لطفي عن مشاركة عدد (93) متسابقاً يمثلون مديريات الضالع والأزارق وجحاف والحصين والشعيب وقعطبة، وتدير المسابقة لجنة تحكيمية تتكون من عدد من الشيوخ الأجلاء برئاسة الشيخ الدكتور محمد بن محمد الفقيه.

وأشاد الشيخ لطفي علي مانع بدعم ورعاية واهتمام الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، معتبراً ذلك خطوة إيجابية تهدف لتشجيع وتحفيز حفظة كتاب الله، وتسهم في تحصين الشباب، وتشجعهم على دراسة وحفظ كتاب الله، والابتعاد عن أفكار التطرف والانحراف.

وأثنى مدير عام الأوقاف على جهود لجنة التحكيم، متمنياً التوفيق لكل المتسابقين في مختلف فئات المصحف، معتبراً أنه لا يوجد خاسراً عندما تكون المنافسة في حفظ وتلاوة القرآن الكريم.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى