اخبــار الضـالع

الازارق.. اجتماع تحضيري حول الجولة الثالثة من حملة التحصين الطارئة ضد شلل الأطفال

صوت الضالع / خاص

عقد صباح اليوم الاحد الموافق 26يونيو 2022م في المستشفى الريفي بالازارق الاجتماع التحضيري لتنفيذ الجولة الثالثة من حملة التحصين الوطنية الطارئة ضد شلل الاطفال المحدد تنفيذها خلال الفترة من 27- 29/ 6 /2022م.

وفي الاجتماع المنعقد الذي ترأسه  الدكتور محمد صالح فارع المقرعي مدير  مكتب الصحة والسكان بالمديرية تم مناقشة أهمية الاعداد الجيد والمسؤول لهذه الجولة من حملة التحصين ضد مرض شلل الأطفال .

الاجتماع ضم مشرفي الفرق والعمال الصحيين  لتنفيذ الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالمديرية، الجولة الثالثه  والذي ستنطلق غدا الاثنين ، في كافة قرى وعزل  المديرية وخلال الاجتماع تم مناقشه إلى خطط وبرامج الحملة، والتي ستستهدف تطعيم نحو ” 11065   ” طفلاً وطفلة دون سن الخامسه  وينفذها ” عدد ” العمال في فرق متحركه من منزل الى منزل .

وأكد مدير مكتب الصحه والسكان المقرعي على ضرورة تظافر الجميع من أجل إنجاح مهام التحصين وإيصال اللقاحات إلى الفئات العمرية المستهدفة بهدف تحقيق أهداف الحملة المنشودة.

وخلال الدورة دعا المقرعي أولياء الأمور إلى التعاون مع فرق التحصين في دفع اطفالهم للحصول على جرعات اللقاح  .

حضر الإجتماع الدكتور عبده مثنى منسق صحة الطفل بالمحافظه و مشرف التحصين بالمديرية عبده محمد قاسم ومنسق التثقيف الصحي بالمديرية منصور عواس

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى