اخبار محلية

الإعلامي الجنوبي مهيب الجحافي: دعم الإمارات للجنوب شكل بارقة أمل في النهوض بواقع القطاعات الخدمية والمعيشية

صوت الضالع / متابعات 

أكد الإعلامي الجنوبي مهيب الجحافي، أن الجنوب يشهد أوضاعاً مأسوية في جميع المجالات الخدمية والمعيشية، وأن الشعب بحاجة ماسة إلى أبسط الخدمات الأساسية للتخفيف من حدة أوضاعه المعيشية . 

وأوضح الإعلامي مهيب الجحافي، في سلسلة تغريدات له عبر منصة إكس ( × ) العالمية، إلى أن الدور الإماراتي شكّل بارقة أمل للشعب الجنوبي في النهوض بواقع القطاعات الخدمية وتحسين من سبل أوضاعه المعيشية. 

وأشار الإعلامي مهيب الجحافي، إلى أن الجنوب كان ولا يزال يتعرض لحرب شرسة ومؤامرات دنيئة تستهدف جميع مناحيه الحياتية، و لولا وقوف الأشقاء في دولة الإمارات العربية إلى جانب الشعب الجنوبي، لكان الجنوب اليوم يواجه أزمة كارثية كبيرة . 

وتابع الإعلامي مهيب الجحافي، قائلاً : منذُ تحرير الجنوب من الاحتلال اليمني و سطوة المشروع الإيراني في عام 2015، وحتى يومنا هذا، ودعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة متواصل في جميع المجالات ولم يتوقف لحظة واحدة 

وبين الإعلامي مهيب الجحافي، إلى أن الدعم الإماراتي الذي شهده ويشهده الجنوب، لم يقتصر على الجانبين العسكري والأمني فقط، بل شمل كل القطاعات الخدمية والمعيشية والتعليمية والصحية وغيرها من المجالات الأخرى التي شهدت تقدمًا ملحوظاً في ظل دعم وعطاء الإمارات. 

وبما يخص المساعدات الإغاثية الإماراتية التي وصلت قبل أسابيع للجنوب والمناطق الشمالية المحررة بوجه عام، فقد أكد الإعلامي مهيب الجحافي إلى أن هذا الدعم يأتي في إطار نهج القيادة السياسية الإماراتية بقيادة قائد الإنسانية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لدعم الأسر الفقيرة .. 

ونظراً للحاجة الماسة التي تمر بها البلاد والتخفيف من معاناة المواطنين. 

وأختتم الإعلامي مهيب الجحافي قوله، أن العلاقة التي تربط الشعب الجنوبي بالشعب الإماراتي قوية جداً وقد توطدت كثيراً في حرب 2015، فقد امتزج الدم الإماراتي مع الدم الجنوبي في خندق واحد ومعركة واحدة، و تحرير العاصمة عدن وبعض مناطق الجنوب من ذراع إيران الحوثية .. مؤكداً أن للإمارات الفضل الكبير في النهوض بواقع مستقبل الجنوب وأبناؤه والوصول بهم إلى ما وصلوا إليه اليوم من التقدمم والاستقرار.. 

لافتاً إلى أن مواقف قيادة الإمارات ستظل محل فخر واعتزاز، وديناً على شعبنا وقيادته السياسية طالما حيينا.. مبيناً بأن آيات الشكر والتقدير لا تفي قيد أنملة تجاه ما قدمته وتقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لشعبنا الجنوبي من دعم سخي ومواقف أخوية وإنسانية نبيلة..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى