اخبار محلية

المدير التنفيذي لمؤسسة الطرق يتفقد أضرار السيول في محافظة أبين

 

صوت الضالع/خاص

بتوجيهات من وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي واستشعار بالمسؤولية قام المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور الإدارة العامة المهندس عصام بصيلي بزيارة تفقدية للطرق التي تضررت بالسيول المتسبب بها المنخفض الجوي الاخير الذي ضرب المناطق الجبلية و الساحلية في بلادنا مؤخرا ..

وقد استمع المدير التنفيذي عصام بصيلي من قبل مدير فرع المؤسسة المهندس غسان سويلم إلى اعمال المسح التي قام بها فرع المؤسسة والتي تم من خلالها تحديد الطرق المتضررة جراء السيول والامطار التي هطلت على المرتفعات والمناطق الساحلية في محافظة أبين ..

ووجه المدير التنفيذي خلال الزيارة الفرع بسرعة الرفع لنتائج المسوحات التي ستشمل الطرق الشريانية والجسور الأرضية والعبارات لرفعها ضمن التقرير الذي سيقدم لوزير الأشغال العامة خلال الفترة القريبة القادمة لوضع الحلول لتلك الأضرار في اقرب وقت ممكن ..

واشار البصيلي الى أن قيادة الوزارة ممثلة بالمهندس سالم الحريزي تتابع عن كثب كافة الأعمال في الميدان وعلى اطلاع بكل ما تقوم بتنفيذه المؤسسة وفروعها في كافة المحافظات من خلال التقارير اليومية التي ترفع عبر الإدارة العامة بالعاصمة عدن ..

رافق المدير التنفيذي في الزيارة المهندس احمد الحماطي مدير عام الهناجر بالادارة العامة وفتحي محفوظ مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالإدارة العامة واوسان علي احمد مدير عام الصندوق بالإدارة العامة .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى