مقالات وتحليلات

ذكرى تحرير العاصمة الجنوبية عدن ستظل خالدة في وجدان قلب كل جنوبي..

كتب | محمد ناصر الشعيبي

في 25 مارس 2015 الموافق ٢٧ رمضان من كل عام، يحتفل شعب الجنوب بذكرى تحرير العاصمة الجنوبية عدن، في 25 مارس 2015، المقاومة الجنوبية سطرت ملحمة بطولية خالدة بتحرير عاصمة الجنوب عدن من براثن ميليشيات الحوثي الإرهابية..

صبيحة السابع والعشرين من رمضان 2015م من كل عام، سيبقى يوما مشهودا فى عمر أمتنا يمثل فخر اعتزاز لشعب الجنوب و المقاومة الجنوبية استرداد السيادة الكاملة بتحرير العاصمة الجنوبية عدن مجسدا إرادة شعب أبى أن يعيش فى ظل الانكسار.

تحرير العاصمة عدن بجهود المقاومة الجنوبية الأبطال وتضحياتهم الباسلة مقاتلون أشداء لا يخشون الموت، فى سبيل الله والوطن ومن خلفهم شعب عظيم، طالما صبر وصمد، وقاتل وانتصر.

تحرير عدن للكرامة الجنوبية وانتصار لصلابة وقوة الإرادة والتحمل وحسن التخطيط والإعداد للقوات الجنوبية..

البطولات التى قدمها رجال القوات الجنوبية خلال الحرب على مليشيات الحوثي الإرهابية، فى صبيحة السابع والعشرين من رمضان 2015م ستتحاكى عنها الأجيال لأزمنة طويلة قادمة بفخر وكبرياء ..

لا ننسى تضحيات وبسالة شهدائنا شهداء معارك تحرير العاصمة الجنوبية عدن بشكل خاص والجنوب بشكل عام ، الذين دفعوا ضريبة الدم فداء للوطن الذين قدموا من أجسادهم وصحتهم للجنوب سيسر عليه كل أبناء الجنوب حتى تحقيق كامل الأهداف المتمثلة في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى