اخبار محلية

الضالع : مدير عام الحصين يلتقي بمكتبه وفد من منظمة كير

صوت الضالع / فؤاد هرهره 

 

التقى الاستاذ صلاح محسن الحريري مدير عام مديرية الحصين رئيس المجلس المحلي بمكتبه صباح اليوم الاثنين ١٥ أبريل ممثلين من منظمة كير 

وخلال الإجتماع رحب مدير عام الحصين بوفد منظمة كير وهن الاستاذة جيهان فضل مديرة المساحة والاستاذة بشرى محمد الضابط الميداني في المنظمة وهنا الحريري الجميع بعيد الفطر المبارك داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا وأمتنا كل التقدم والازدهار.

وتم في الاجتماع مناقشه عمل شراكة بين المساحة وجمعية المرأة في الحصين وتنشيط القطاع النسوي والية التعاون المشترك لإظهار عمل النساء والاستفادة من المشاريع والمنتجات الصغيرة وذلك من اجل رفع المستوى الاقتصادي للاسرة والمجتمع.

كما تم مناقشة عمل المساحه في الفتره الحاليه والدورات التي تقام في المركز وخارج المركز والدورات الإضافية في مجال زراعة الحدائق المنزلية والطبخ وعمل دورة لاخراج مدربات في هذان المجالين من مديريات المحافظة والتنسيق لعمل الدورات الخارجية في قرى مديرية الحصين في عده مجالات.

حضر الإجتماع رئيسة تنمية المرأة بالسلطه المحليه بالمحافظه انتصار الفقيه، ورئيسة تنمية المراة بالسلطه المحليه بالمديرية رشاء عمر قحطان ورئيس اللجنة المجتمعية العقيد عبد الحميد ناشر ومدير التخطيط سامر شريبه وعدد من مدراء مكاتب السلطة المحلية ورؤساء الإدارات بالمجلس الإنتقالي بالمديرية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى