اخبار محلية

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد إجتماعاً للوقوف على آخر ترتيبات إحتفالية إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد إجتماعاً للوقوف على آخر ترتيبات إحتفالية إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس

صوت الضالع / المهرة.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة صباح اليوم الخميس ، اجتماعاً برئاسة مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة ، للوقوف أمام آخر ترتيبات احتفالية بمناسبة الذكرئ السابعة لإعلان عدن التاريخي و تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

و في الاجتماع الذي حضره الاستاذ مصعب حيمد نائب رئيس الهئية ، قدمت اللجنة التحضيرية تقريرها و المتضمن بيان مستوى التقدم في إنجاز التكليفات ، و برنامج فقرات الإحتفالية ، حيث أوضحت اللجنة استكمال كافة التجهيزات.

كما عرضت فرق العمل الفنية و الإعلامية المساعدة للجنة خطط عملها الإجرائية الخاصة بالجوانب المكلفة بها ضمن الاحتفالية ، و أوضحت فيها مدى الجهوزية و المهام الموزعة على أعضائها.

و جرت نقاشات للتقارير و الجداول الزمنية و أقرت الهيئة برنامج فقرات الفعالية و اعتمدت تنفيذ الاحتفالية في موعدها المحدد صباح يوم السبت الموافق ١١ مايو ، داعية الجميع للمشاركة الفعالة لإنجاح هذه الفعالية بأفضل صورة تتناسب مع هذه الذكرى و هذا الحدث المفصلي في تاريخ مسيرة العمل الوطني الجنوبي و دلالته العظيمة في الحاضر و دوره المحوري في بناء مستقبل الدولة الجنوبية الفيدرالية القادمة بإذن الله.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى