اخبار محلية

لقاء مثمر بين وزير الصحة قاسم محمد بحيبح ومدير مكتب الصحة بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل

لقاء مثمر بين وزير الصحة قاسم محمد بحيبح ومدير مكتب الصحة بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل

صوت الضالع / عدن / خالد عباد 

استقبل معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح في مكتبة صباح اليوم بالعاصمة عدن مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل للإطلاع على أبرز الهموم والصعاب التي يعاني منها مكتب الصحة بالمديرية ومستشفى زنجبار. 

وخلال اللقاء نقل مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل تحيات محافظ محافظة أبين الذي يساند مكتب الصحة بالمديرية ومستشفى زنجبار ويذلل كافة الصعاب وفي عهده تحققت عدد من الإنجازات في قطاع الصحة بمديرية زنجبار. 

واستعرض باجميل الجهود التي تبذل في مكتب الصحة بمديرية زنجبار ومستشفى زنجبار رغم وجود بعض الصعوبات التي يعانوا منها. 

وابلغ باجميل تحياته لأبناء أبين وانه إلى جانبهم بالنهوض والارتقاء بالعمل الصحي. 

من جانبه أثنى معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح على جهود مكتب الصحة بمديرية زنجبار ومستشفى زنجبار والنجاحات التي يحققوها وتفهم الوضع الصحي بالمديرية. 

وخرج اللقاء باعتماد معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح ماطور لمصنع الأكسجين بمستشفى زنجبار وكذا اعتماد مركز الاسهالات بمستشفى زنجبار مركز رئيسي بالمحافظة حيث يعتبر هذا المركز ثمره من إنجازات محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم والذي تم بناءه في عهده ويعتبر إنجاز يحسب للأخ المحافظ وللمحافظة بشكل عام. 

كما وجه معالي وزير الصحة العامة والسكان بتوفير الأدوية والمستلزمات الطيبة لمستشفى زنجبار إلى جانب توجيه بتدخل منظمة للعمل بالمشفى. 

وعقب ختام اللقاء تقدم مدير الصحة بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل بالشكر والتقدير والعرفان لوزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم على مساندتهم وجهودهم الملموسة في خدمة القطاع الصحي بمديرية زنجبار، مثنياً على البصمات الملموسة لوزير الصحة ومحافظ المحافظة التي يقدمونها لمكتب الصحة بمديرية زنجبار ومستشفى زنجبار.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى