اخبــار الضـالع

رئيس انتقالي الضالع يعزي بوفاة الدكتور أحمد علي ناجي الخيلي

صوت الضالع / خاص :

بعث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، برقية عزاء ومواساة إلى اللواء مطهر علي ناجي الخيلي مدير أمن العاصمة عدن ، وعبره إلى كل أخوانه وأهله وذويه بوفاة الشخصية الوطنية الكبيرة الدكتور أحمد علي ناجي ، وفي مقدمتهم أولاد الفقيد الراحل وكل أبناء الشعيب والضالع والجنوب في الداخل والخارج.

وعبر العميد عبدالله مهدي بالأصالة عن نفسه ونيابة عن قيادة وأعضاء المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع عن خالص تعازيه ومواساته القلبية بهذا الرحيل المؤسف لوكيل وزارة الصحة السابق ومدير عام الصحة الأسبق بمحافظة الضالع، الرجل الذي ترك بصماته العلمية والعملية في كل محطات حياته الحافلة بالعطاء، والمتشبعة بالمواقف الوطنية والمزهوة بالقيم الإنسانية النبيلة.

وعدد رئيس انتقالي الضالع في سياق تعزيته عدد من مناقب الفقيد الراحل ، مؤكداً أن رحيله يعد خسارة فادحة ليس للضالع فحسب ، وانما لكل الوطن من أقصاه إلى أقصاه ، لما يمثله الدكتور أحمد علي ناجي من قيمة وطنية ذات كفاءة كبيرة ورصيد عملي مشرف وقبل ذلك اخلاق عظيمة تجلت في كل مراحل حياته وحتى وفاته رحمه الله.

وقال مهدي :” أن المصاب جلل والخسارة فادحة برحيل الدكتور أحمد علي ناجي، الذي ضرب أروع الأمثلة في النزاهة العملية وخدمة الناس، لكن عزاؤنا جميعاً أنه ترك كل هذه المناقب الحميدة والصفات الفريدة والسجل الوطني العلمي والعملي الناصع والمخلد في سجلات التاريخ وقلوب الناس”.

وأختتم رئيس انتقالي الضالع برقية العزاء قائلاً : ” إننا ونحن إذ نشاطر أهله وذويه وكل محبيه وابناء الجنوب عموماً أحزانهم فإننا نبتهل إلى الله جل في علاه أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان

إنا لله و إنا إليه راجعون

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى