اخبار محلية

جمعية الروان الإنسانية بأبين تعقد إجتماعاً وتشيد بدور القطاع النسائي

جمعية الروان الإنسانية بأبين تعقد إجتماعاً وتشيد بدور القطاع النسائي

صوت الضالع / أبين / صالح البخيتي

عقدت جمعية الروان الإنسانية والخيرية بمنطقة المسيمير بمحافظة أبين، اليوم الاثنين، إجتماعاً موسعاً ضم الهيئة الإدارية وأعضاء الجمعية العمومية للجمعية.

وخلال اللقاء القت رئيسة الجمعية الأستاذة نجوى أحمد علوان كلمة ترحيبية بالحضور، كما ثمنت في الحال الجهود التي بذلها أعضاء جمعية الروان في تنفيذ عدد من الفعاليات والمُبادرات المجتمعية في منطقة المسيمير أبين خلال الأشهر الماضية منها المسابقات الدينية والجلسات التوعوية وتحفيظ القرآن ومشروع إفطار الصائم وزيارة المرضى، وكل ذلك أثمرت على أرض الواقع ولاقت استحساناً وأسعاً من قبل اللجان الأهلية في المركز والمنطقة ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة.

وتطرقت “علوان”إلى مناقشة التقرير السنوي لعام 2024م، واستعراض جدول أعمال أعضاء الجمعية العمومية والخطط والبرامج والأنشطة والفعاليات التي تسعى جمعية الروان من خلالها إلى تحقيق أهدافها المرجوة في عدد من الجوانب الإنسانية والاجتماعية والصحية والتعليمية والتنموية والثقافية التي تهدف إلى بناء وتطوير المهارات وتعزيز القدرات وإتاحة الفرص للمرأة المشاركة الفاعلة في المجتمع.

وأكدت في الختام على ضرورة تفعيل العمل وأهمية دفع الاشتراك الشهري واستقطاب عدد كبير من أعضاء الكادر النسائي في المنطقة إلى جمعية الروان.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى