اخبار محلية

وكيل محافظة الضالع يشيد بمركز الملك سلمان بالدور الانساني

وكيل محافظة الضالع يشيد بمركز الملك سلمان بالدور الانساني

 صوت الضالع/ خاص

زار اليوم كلا من فريق الرقابة والتقييم التابع لمركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية برئاسة الدكتور عبدالله الهدار ومؤسسة صلة للتنمية برئاسة الدكتور محمد عمر باهيثم مركز الغسيل الكلوي الضالع للإطلاع والقيام بتقييم أداء الخدمات المقدمة لمرضى الفشل الكلوي.

وكان في استقبالهم الاستاذ غسان الحريري وكيل محافظة الضالع مدير عام مكتب الاستثمار بالمحافظة والأستاذ خالد أحمد عبادي مدير مركز غسيل الضالع.

وخلال الزيارة أطلع الدكتور عبدالله الهدار منسق عام القطاع الصحي بمركز الملك سلمان على الخدمات المقدمة وآلية سير الأنشطة في المركز.

وعبر الدكتور محمد عمر باهيثم مدير مشروع تشغيل مركز الغسيل الكلوي الضالع مدير القطاع الصحي بمؤسسة صلة للتنمية عن ارتياحه بمستوى الأداء الذي يقوم به فريق العمل بالمركز.

من جانبه اشاد الاستاذ غسان الحريري وكيل المحافظة بالدور الانساني الذي يقوم به مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية في تمويل أنشطة الغسيل بالضالع كما أثنى على دور مؤسسة صلة للتنمية في إدارة أنشطة المركز.

إلى ذلك قال الاستاذ خالد أحمد عبادي مدير مركز غسيل الضالع أن التمويل السخي الذي يقدمه مركز الملك سلمان للعام السادس على التوالي أسهم بشكل كبير في تقديم خدمات مجانية والتي تشمل خدمات الاستصفاء الدموي لمرضى الفشل الكلوي من محافظة الضالع والمحافظات المجاورة بالإضافة إلى خدمات توفير الأدوية والفحوصات المخبرية وعمليات نقل الدم.

وأضاف أن خدمة هذه الشريحة من المجتمع يأتي ضمن أولويات مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية والذي يسهم في تخفيف معاناتهم ، مشبدا بدور مؤسسة صلة للتنمية في هذا الجانب.

حضر الفعالية كلا من الدكتور جلال من مؤسسة صلة للتنمية والاستاذ كامل محمود رئيس اللجنة المجتمعية بالمركز و محسن محمد مثنى عضو اللجنة المجتمعية والأستاذ توفيق محمد المسؤول المالي بالمركز.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى