اخبار محلية

رياح شديدة تتسبب بسقوط عدد من الأعمدة الكهربائية في منطقة أكمة صلاح  بـ الضالع .. والأهالي يطالبون الجهات المعنية بسرعة النزول لإصلاحها

رياح شديدة تتسبب بسقوط عدد من الأعمدة الكهربائية في منطقة أكمة صلاح  بـ الضالع .. والأهالي يطالبون الجهات المعنية بسرعة النزول لإصلاحها

صوت الضالع/ مهيب الجحافي 

شهدت محافظة الضالع قبل أيام رياح شديدة مصحوبة بأمطار غزيرة، كانت قد تسببت بسقوط عدد من الأعمدة الكهربائية في منطقة أكمة صلاح بمديرية الضالع.

وأطلع فريق المركز الإعلامي “لموقع صوت الضالع” على حجم الأضرار التي خلفتها الرياح الشديدة المصحوبة بالأمطار الغزيرة على منطقة أكمة صلاح بمديرية الضالع، والتي أدت إلى سقوط عمودين كهربائيين من الضغط العالي.

وأحدث العمودان الكهربائيان “المتساقطان” قطعًا في أحد الطرقات الفرعية المؤدية إلى المنطقة، وسط حالة من الهلع والخوف والذعر التي أصيب بها المواطنون جراء سقوط خطوط الكهرباء من الضغط العالي في وجه طريقهم.

وأكد أحد المواطنين لفريق “موقع صوت الضالع” أن أبناء المنطقة أبلغوا الجهات المعنية بالمحافظة في الوقت الذي تعرضت فيه خطوط الكهرباء للسقوط، وطالبوهم بسرعة النزول إلى موقع الضرر لإصلاح العمودين الكهربائيين. وأنهم لليوم السادس على التوالي والجهات المعنية بالمحافظة لم تحرك ساكنًا أو تضع أبسط الحلول لانتشال الخطوط الكهربائية التي لا تزال تفترش الأرض وتعيق حركة السير أمام المواطنين.

وعلى ضوء تلك المعاناة والمناشدات المجتمعية، طالب الفريق الإعلامي “لموقع صوت الضالع” محافظ المحافظة اللواء علي مقبل صالح، ورئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة، العميد عبدالله مهدي سعيد، بالنظر لشكوى أبناء المنطقة، وسرعة توجيه إدارة كهرباء فرع الضالع للنزول إلى موقع الضرر وإصلاح أعمدة الكهرباء وإعادتها إلى الخدمة.

وشهدت محافظة الضالع، مساء اليوم الأحد، لا سيما منطقة أكمة صلاح والمناطق المجاورة لها، أمطارًا غزيرة مصحوبة بالرياح الشديدة والصواعق الرعدية وسط حالة من الذعر والخوف بين أوساط المواطنين.

ونظرًا للأمطار الغزيرة والرياح الشديدة التي شهدتها وتشهدها محافظة الضالع بين الحين والآخر، فقد حذر أبناء منطقة أكمة صلاح والقرى المجاورة لها الجهات المعنية بالمحافظة من وقوع أي أضرار قد تسببها الأمطار والرياح الشديدة بخطوط الكهرباء، مؤكدين أن استمرار عطل خطوط الكهرباء دون إصلاحها سيؤدي إلى تساقط أعمدة كهربائية أخرى وسيشكل خطرًا كبيرًا على حياة أبناء المنطقة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى