اخبار محلية

الإدارة الإعلامية وإدارة التدريب والتأهيل تعقدا لقاءين برؤوساء المنسقيات والأقسام الإعلامية والثقافية

الإدارة الإعلامية وإدارة التدريب والتأهيل تعقدا لقاءين برؤوساء المنسقيات والأقسام الإعلامية والثقافية

صوت الضالع/ خاص

عقدتا صباح اليوم بمقر المنسقية الإدارة الإعلامية والثقافية وإدارة التدريب والتأهيل بمنسقية إنتقالي جامعة حضرموت كلاً على حدة لقاءً برؤوساء الهيئات بالمنسقيات والأقسام الإعلامية والثقافية لمناقشة بعض الأفكار والآراء .

خلال اللقاء إستمع مدير الإدارة الإعلامية والثقافية د. أديب الشاطري إلى الرؤوساء والإعلامين لعرض مشاكلهم لمعالجتها والصعوبات التي يعانون منه لتذليله. وكذلك تم توضيح مهامِهم وواجباتهم والإلتزام بتسليم الإستمارة في وقتها المطلوب وكذلك أعطى شرحاً حول طريق سير العمل وآلية التواصل المباشر لتغطية الفعاليات لجميع المنسقيات من قِبل الإدارة الإعلامية بالمنسقية .  

وأفتتح لقاء إدارة التدريب والتأهيل رئيس المنسقية الدكتور حسن صالح الغلام ورحب بجميع الحاضرين شاكراً حضورهم وتلبيتهم للدعوة مؤكداً ان هذه المرحلة تعتبر مهمة بالنسبة لجميع الطلاب لأجل تنمية مهاراتهم . 

وتحدث مدير إدارة التدريب والتأهيل بالمنسقية د. جاسم بو سبعة على أن المنسقية جاهزة لتنفيذ فعاليات المُلتقى الطلابي الذي سيكون له تأثير ونقل صورة إيجابية لمنسقية إنتقالي جامعة حضرموت .  

وناقش د. جاسم مع جميع رؤوساء المنسقيات أفكارهم وتصوراتهم للفعاليات والبرامج التي يريدوا إقامتها في الملتقى الطلابي وسلم جميع الرؤوساء لإدارة التدريب والتأهيل إقتراحتهم للمتلقى لأجل النظر فيه وتنفيذه على أرض الواقع .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى