اخبار محلية

مطاعم وادي النيل للاسماك يوفر فرص عمل لشباب بالعاصمة عدن

مطاعم وادي النيل للاسماك يوفر فرص عمل لشباب بالعاصمة عدن

صوت الضالع / عدن / خديجة الكاف 

تصوير/ ابراهيم عبدالرحمن واسماء عبدالقادر 

افتتح وكيل العاصمة عدن لشؤون الشباب الاستاذ عبدالرؤوف السقاف بمعية المالك والمستثمر الاستاذ خالد حامد رئيس مجلس إدارة مطاعم أسماك وادي النيل، والخبير الفندقي والسياحي الدكتور رضا محمد ابو عمارة مدير فندق روتانا بعدن وعمار العامري المدير التنفيذي لمطاعم وادي النيل للاسماك .

 

بحضور المالك والمستثمر الاستاذ خالد حامد رئيس مجلس إدارة مطاعم أسماك وادي النيل، وكيل العاصمة عدن لشؤون الشباب الاستاذ عبدالرؤوف السقاف ، وكيل المحافظة الاستاذ عبدالحكيم الشعبي ، أمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر. الاستاذ منير القطيبي ، رئيس هيئة الشباب بالمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ نزار هيثم.

وطاف الخبير الفندقي والسياحي الدكتور رضا محمد ابو عمارة مدير فندق روتانا بعدن وعمار العامري المدير التنفيذي لمطاعم وادي النيل للاسماك والوكلاء وجميع الحاضرين من الشخصيات السياسية والاجتماعية في أقسام مطاعم وادي النيل للاسماك والأقسام المختلفة والمطابخ والمخبز والقاعات الثلاث التي يتكون منها المطعم ( قاعة خارجية ،قاعة داخلية ،وقاعة الطابق الثاني وأقسام خاص بالنساء والعوائل مع صالات اجتماعات )

ومن جهته أكد وكيل العاصمة عدن لشؤون الشباب الاستاذ عبدالرؤوف السقاف على أهمية افتتاح هذا المشروع السياحي والمتمثل بفرع مطاعم وادي النيل للاسماك وما يتميز به من جودة في مختلف الوجبات البحرية .

ويشير إلى أنه تم الافتتاح في ظل ما تنعم به العاصمة عدن من امن واستقرار في عهد معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس .

داعيا كافة رجال المال والأعمال إلى الاستفادة من التسهيلات التي تقدمها السلطات المحلية بالعاصمة عدن واستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة في كافة المجالات الخدمية والسياحية والفندقية .

ويضيف قائلا: ( خصوصا وان العاصمة عدن ،مدينة واعدة بالاستثمار وبمستقبل زاهر نظرا لما تمتلكه من موقع استراتيجي كهمزة وصل بين الشرق والغرب وما تتسم به من مميزات فريدة ونوعية جمعت ما بين الطبيعة الجبلية والسواحل والبحر ).

ومن جانبه تحدث ممثل إدارة مطاعم وادي النيل للاسماك الاستاذ علاء النجار عن افتتاح مطاعم وادي النيل للاسماك اليوم في عدن يأتي ضمن التوسع لمطاعم وادي النيل للاسماك الذي يمتلك عددا من الفروع في كل من مصر و في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة .. مؤكدا اننا نسعى في خططنا القادمة بافتتاح فروع جديدة لمطاعم وادي النيل للاسماك سواء في مدينة عدن أو غيرها من المدن والمحافظات المحررة .

ويشير إلى أهم ما يميز مطاعم وادي النيل للاسماك هو أنه متخصص في الاكلات البحرية ،ويتم تحضير انواع الوجبات والاكلات التي تتميز بها مدينة عدن بالطريقة المصرية في التحضير واعداد الطبخات والوجبات كا( الصيادية ،والصانونة، والشوربة ، وقلابة الصيد ،والارز ،مع الأنواع المختلفة للاسماك والسلطة من الاكلات البحرية التي تفتح الشهية والذوق .. مضيفا أن مطاعم وادي النيل للاسماك ركزت على استيعاب شباب من أبناء مدينة عدن ، وذلك تشجيعا وتوفير لفرص لأبناء المنطقة.

ويضيف قائلا: ( ما شجعنا على افتتاح مطاعم وادي النيل للاسماك في مدينة عدن ،ان مدينة عدن مدينة ساحلية جميلة ذو طبيعة خلابة ، بسبب موقعها الاستراتيجي حيث يتوافد عليها الجميع من داخل اليمن أو خارجه).

وذكر أن موقع المطعم على البحر ساحل أبين بعنوان “مطاعم وادي النيل للأسماك “بجانب فندق روتانا عدن بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى